اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها وعائلتها.. تفاصيل

تحتفل اليوم 28 يوليو الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها الـ 24، وتصدرت هنادي مهنا البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت هنادي عدد من الصور من حفل عيد ميلادها المفاجيء الذي أقامه لها زوجها الفنان أحمد خالد صالح في منزلهما بعد زوجهما في نوفمبر الماضي بحضور والديها والأصدقاء المقربين وعدد من الفنانين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح 

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد زوجته هنادي مهنا 

احتفل أحمد خالد صالح بعيد ميلاد هنادي مهنا زوجته، ونشرت هنادي مهنا صور عيد ميلادها وعلقت بكلمات شكر لزوجها أحمد خالد صالح على هذه المفاجأة، وعبرت له عن امتنانها لوجوده في حياتها وأنها أكثر حظا وعبرت عن حبها له. 

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح 

وتقدمت هنادي مهنا بالشكر لوالدها ووالدتها على حضورهم لحفل عيد ميلادها المفاجئ، وكذلك أصدقائها الذين يتواجدون دائما من أجلها، والفنانين الذين حرصوا على تهنئتها في عيد ميلادها. 

أبرز من حضروا عيد ميلاد هنادي مهنا 

حضر احتفال عيد ميلاد هنادي مهنا عدد كبير من عائلتها وأصدقائها، حيث حضر والدها الموسيقار هانى مهنا ووالدتها، وأيضا حضر من الفنانين محمد جمعة ومحمد الشرنوبى وبسنت صيام، وبعض الأصدقاء المقربين منهم الذين حرصوا على التواجد فى عيد الميلاد احتفالا بها.

عيد ميلاد هنادي مهنا 

نجوم الفن يهنئون هنادي مهنا بعيد ميلادها 

حرص عدد من النجوم على تهنئة هنادي مهنا بعيد ميلادها، وكتابة التعليقات لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام من بينهم سوسن بدر، عبير صبري، نانسي صلاح، مي سليم، مصطفى خاطر، سوسن بدر، أحمد رزق وغيرهم.

آخر أعمال هنادي مهنا 

تنتظر هنادي مهنا عرض فيلمها الجديد "تماسيح النيل"، والذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم وتدور أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وبطولة كل من حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة وغيرهم.

وشاركت هنادي مهنا في بطولة فيلم "ليلة العيد"، مع عدد كبير من النجوم منهم يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وغيرهم.