اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل «شخص آخر» يثير سخرية النشطاء و يشبهون هاندا أرتشيل بـ«جعفر العمدة»

مسلسل شخص آخر
مسلسل شخص آخر

 

 

 

 

مسلسل شخص آخر ..من المسلسلات التركية المنتظرة و بشدة هذا العام هو مسلسل "شخص آخر"  من بطولة هاندا أرتشيل الشهيرة عربياً بحياة من المسلسل التركي "الحب لا يفهم الكلام" و بوراك دينيز المعروف عربياً بمراد من المسلسل ذاته و الذي اجتمعا فيه من قبل و أصبحا من اشهر الثنائيات الرومانسية  التركية.

و بعد عرض الحلقة الأولى منه يوم الاثنين الماضي، لم يلق المسلسل أي قبول من الجمهور التركي و انهالت المقالات و التعليقات النقدية على المسلسل و  أبطاله، خاصةً هاندا أرتشيل التي اتهمها المشاهدين انها لا تجيد التمثيل نهائي و انها تتسم بملامح جامدة و خالية من التعابير و أن أفضل الأدوار التي يمكنها تقديمها هي أدوار الرومانسية الكوميدية التي تخلو من الانفاعلات الدرامية الحادة.

مسلسل شخص آخر :

و لكن شهد مسلسل شخص آخر نوع مختلف من الانتقادات في مصر و الوطن العربي عموماً و ذلك بسبب قصته و حبكته الدرامية التي وجد بها المتابعين العرب بعض السذاجة، حيث تدور القصة حول النائبة ليلى التي تحقق في جرائم قتل و أخرهم قضية هامة هزت الرأي العام في تركيا، و أثناء بحثها و تحريها تتعرف على المذيع و الاعلامي الشهير كنان الذي ينشر أخبار تلك القضايا و  تصله بعض المعلومات الهامة باعتباره المتحدث الرسمي عن القضية في التلفاز و مواقع التواصل، و يبدآن التحري معاً.

مسلسل شخص آخر :

 

ليكتشف الجمهور ان كنان هو السفاح مرتكب تلك الجرائم، و ان ليلى ستقع في حبه و تطلب مساعدته للقبض على  السفاح الذي يقف أمامها بالفعل، حيث تكشف الأحداث عن اصابة كنان بمرض انفصام الشخصية ما يجعله يرتكب تلك الجرائم في المساء و ينشر تفاصيل جرائمه على الملأ في الصباح بنشرات الأخبار.

مسلسل شخص آخر :

و هذه المفارقة التي جعلت من المتابعين و المشاهدين في الوطن العربي يسخرون من المسلسل، حيث شبهوا أحداث مسلسل "شخص آخر" بأحداث المسلسل العربي "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، حيث تشابهت الأحداث فيما بينها بعد الاستعانة بالقاتل للبحث عن القاتل في مسلسل شخص آخر، كما حدث و استعان جعفر العمدة بابنه للبحث عن ابنه في مسلسل "جعفر العمدة".

و انتشرت التعليقات حول مسلسل شخص آخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و سخر المشاهدين من الأحداث حيث قاموا بنشر صور النائبة ليلى مع المذيع الاخباري كنان و ارفقوا الصور بتعليق : "جعفر العمدة و هو بيدور على ابنه مع ابنه".