اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بعد تصدره التريند.. موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة»

مسلسل «سفاح الجيزة
مسلسل «سفاح الجيزة »

استطاع مسلسل «سفاح الجيزة» ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، حيث ترجع احداث المسلسل الي احداث واقعية حدثت بالفعل وهي قضية سفاح الجيزة «القذافي».

وتمكن مسلسل «سفاح الجيزة» منذ عرض اولي حلقاته عبر المنصة الالكترونية «شاهد الاصلية » ان يحتل  تريند «جوجل» ، وبعد تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» التريند اصبح يبحث الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة» الذي يعرض على منصة شاهد الاصلية 2023.

لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة» ، قصة مسلسل «سفاح الجيزة» ، ابطال مسلسل «سفاح الجيزة» ، خطوات الاشتراك علي منصة شاهد الاصلية 2023.

موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة»

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة» ، حيث يُعرض مسلسل «سفاح الجيزة» علي منصة شاهد الاصلية في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل ، كما يعرض مسلسل «سفاح الجيزة» حلقتين بشكل اسبوعي في يوم الجمعة عبر منصة شاهد الاصلية الإلكترونية .

قصة مسلسل «سفاح الجيزة»

تدور قصة مسلسل «سفاح الجيزة» حول احداث حقيقة وهو  سفاح الجيزة ، وتدور احداث المسلسل في اطار من الجريمة والدراما ، حول عدد من الجرايم الغامضة ، الذي تم وصفها بانها قضية قاتل متسلسل ، وذلك بعد ان تسبب الخوف الكثير من سكانه خلال السنوات الماضية ، وكان تسبب في انهاء الكثير من النساء .

ابطال مسلسل «سفاح الجيزة»

مسلسل «سفاح الجيزة » من بطولة كلا من : «أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، هايدي خالد، ميمي جمال» والمسلسل هو من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد الاصلية 2023

في البداية يتم الدخول علي  منصة شاهد الاصلية من خلال الدخول علي الرابط التالي:

https://shahid.mbc.net

بعد ذلك يتم تحديد  الباقة المناسبة للمشاهد ، وطريقة الدفع الأنسب لك مثل فيزا او فوري او من اي محفظة إلكترونية.

ثم بعد ذلك  يتم ادخال  بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، وإذا لم يكن لك حساب علي الموقع،  قم بإنشاء حساب جديد، واتبع كافة الخطوات .

ويتم ادخال  كافة تفاصيل الدفع الخاصة بك علي حسب النظام التي تُريد الاشتراك فيه.

بعد ذلك  يصلك رقم تفعيل علي رقم الهاتف الخاص بك لتستمتع بمشاهدة أفضل محتوى على شاهد VIP.