اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فوركان انديتش بطل مسلسل مريم يتعاقد على النجوم بعيدة عني

فوركان انديتش
فوركان انديتش

 

 

 

 

 

 

فوركان انديتش ..عُرف النجم التركي فوركان انديتش من خلال دوره الابرز في مشواره الفني حين لعب شخصية سافاش في المسلسل التركي الشهير "مريم"، حيث وقع في غرامه معظم الفتيات حين قدم دور الشاب المتفاني في حبه و الذي يقف بجانب مريم رغم ظنه بها انها قتلت حبيبته، لكن بقلبها اطيب وافعالها اانسانية التي وصلت لدخولها وسط النيران من أجل انقاذ عصفورة صغيرة من الموت يقع في غرامها، يصدق برائتها رغم اعترافها بارتكاب الجريمة.

فوركان انديتش :

ثم توالت ادواره الناجحة و قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات المميزة منها، "الانتقام الحلو" و "عروسات هاربات" و "ابناء الاخوة" و "أنت في كل مكان" الذي قدمة مؤخراً بمشاركة النجمة التركية ملكة جمال تركيا ايبوكي بوسات بطلة مسلسل "العهد"  في جزئه الاول و الثاني، و التي تعلق بها المشاهدين كثيراً لدرجة ان المسلسل خسر جزء كبير من مشاهداته  بعد انسحابها في الجزء الثاثل من العمل.

 

و كانت آخر اعمال الفنان فوركان انديتش فهو مسلسل السبورة السوداء الذي رغم استمرار عرضه على الشاشات في تركيا إلا أنه لم يحقق أي نسب مشاهدة تُذكر و توفق عرضه عند الحلقة 20 بعد اتخاذ قرار بتوقيفه أكثر مرة و التراجع عن القرار لأكثر من مرة أيضاً.

 

فوركان انديتش :

و لكن بعد غياب لفترة ليست بالقليلة عن الشاشات التركية قرر النجم التركي فوركان انديتش العودة للشاشة بمسلسل جديد، حيث تعاقد رسمياً على بطولة مسلسل النجوم بعيدة عني، و  تم الاعلان عن شريكته في البطولة و هي الفنانة التركية بورجو كيراتلي، و المعروفة  من دورها  في المسلسل التركي الاشهر حول العالم "قيامة أرطغرل".

 

 

 

المسلسل من انتاج O3 medya لصالح قناة FOX TV، و يحكي عن الأحداث التي تلت جريمة قتل غامضة ، وسيتم التشكيك في الضمير والعدالة والحب.

من كتابة ارجان اوغور و الذي سبق و كتب أعمال جيدة منها (وجهًا لوجه، العهد، مرعشلي).

 

فوركان انديتش :

شركة الانتاج تجهز مسلسل النجوم بعيدة عني منذ أكثر من عام، و تغير السيناريو عدة مرات، حتى أن اسم المسلسل تغير من الغابة السوداء وتم تغيير اسمه الآن إلى النجوم بعيدة عني وتم عمل تغييرات على السيناريو.

السيناريو السابق كان من كتابة علي ايدن الذي كتب من قبل مسلسل (اصطدام)، وكان سيحكي قصة انتقام، عن كاراجا التي تنقلب حياتها رأس على عقب بعد جريمة قتل.