اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسل التركي المدار يسبب خلاف بين ابطال مسلسل اسمعني

المسلسل التركي المدار
المسلسل التركي المدار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلسل التركي المدار ..نجاح كبير حققه المسلسل التركي الجديد "المدار" من بطولة جانير توبتشو و سمية ايدوغان و التي سبق و شاركته بطولة مسلسل "اسمعني" الذي أثار ضجة كبيرة جداً عبر السوشيال ميديا، رغم أنه لم يحقق نسب مشاهدات عالية.

المسلسل التركي المدار :

و بعد النجاح الذي شهده الثنائي على التوالي أكد النجم التركي جانير توبتشو في تصريح صحفي مع مجلة حريات، أنه كون صداقة قوية مع شريكته في العمل سمية ايدوغان و التي كانت البطلة الثانية للعمل، و قال بالنص في تصريحه : "عندما كنا نصور مسلسل (اسمعني)،  انا و سمية ايدوغان كنا نرغب انه بعد هذا المسلسل يجب ان نكون شريكان في مسلسل آخر، انا و سمية صديقان مقربان جداً".

المسلسل التركي المدار :

ليرد عليه الصحفي هاكان و هو محرر أخبار الفن الأشهر في تركيا قائلاً بتعجب و استغراب : و رابيا ماتت!!

ليضحك جانير توبتشو دون رد على حديثه، الأمر الذي أغضب رابيا سويتورك شريكته في البطولة بمسلسل اسمعني، حيث قامت بالغاء متابعة زميلها جانير توبتشو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام و  قامت بكتابة تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي توتير رداً على ضحكته هذه : " لاذكرك ، الشيء الذي لم تتعلمه ولا تمتلكه يدعى التربية".

المسلسل التركي المدار :

و بعد ذلك بعدة ساعات قامت بالغاء متابعة الصحفي هاكان الذي قال "و رابيا ماتت" نظراً لقسوة الكلمة و عدم تقبل رابيا لها.

و أصبح الأمر حديث رواد مواقع السوشيال ميديا اليوم و شهد الحدث تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير في الوطن العربي، حيث وصف البعض رد رابيا سويتورك بأنه مبالغ فيه و لم يكن من المفترض أن تهاجم زميلها بهذا الشكل، لمجرد أنه فضل عليها ممثلة أخرى لتشاركه بطولة مسلسله الجديد.

حيث اعتبر البعض أن جانير توبتشو لم يرتكب جريمة حين انسجم بشكل أكبر مع البطلة الثانية للعمل، أو لأنه تفاهم معها جيداً أكثر من رابيا، خاصةً و أنه لم يذكر رابيا بسوء.

المسلسل التركي المدار  :

و لكن حلل البعض الموقف أن ما أزعج رابيا سويتورك ليس اختيار جانير توبتشو لسمية ايدوغان كي تشاركه البطولة و إنما ضحكته السخيفة على تعليق الصحفي هاكان على الأمر ، فكان من الممكن أن يعدل ما قاله و يذكر احترامه و تقديره لها، و  لكنه تجاهل الرد على تعليق الصحفي و كأنه يقصد تأكيد كلامه و اهانة رابيا سويتورك.