اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل سيب وانا اسيب.. تعرف على موعد نزول الحلقات عبر شاهد vip

مسلسل سيب وانا اسيب
مسلسل سيب وانا اسيب

نجح مسلسل سيب وانا اسيب للفنانة هنا الزاهد في جذب الأنظار له من مختلف الفئات العمرية، فور عرض الحلقة الأولى والثانية يوم 22 يوليو الحالي، ويتسأل عدد من المتابعين عن موعد مسلسل سيب وانا اسيب على منصة شاهد VIP الإلكترونية، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا مواعيد عرض المسلسل وكافة التفاصيل عن قصته وأبطاله.

مواعيد مسلسل سيب وانا اسيب

يعرض مسلسل سيب وانا اسيب يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت القاهرة، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل سيب وانا اسيب

تدور أحداث مسلسل سيب وانا اسيب في إطار كوميدي واجتماعي، حول مصممة موضة وأزياء وبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي، تضطر للعودة إلى مسقط رأسها بالإسكندرية، وتحاول تغطية الأكاذيب وتتورط في العديد من المشكلات مع توالي الأحداث.

أبطال مسلسل سيب وانا اسيب

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد،
أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، والعمل من تأليف رنا أبوالريش ومن إخراج وائل إحسان.

عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب

يذكر أن مسلسل سيب وانا اسيب يتكون من 10 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الالكترونية.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.