اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل زوجة الأب..تصاعد الأحداث يستحق الاشادة

مسلسل زوجة الأب
مسلسل زوجة الأب

 

 

 

 

 

 

مسلسل زوجة الأب ..شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل زوجة الأب بطولة هازال فيليز الشهيرة عربياً بزينب بطلة مسلسل "حب أعمى" تطورات جديدة و تصاعدات جيدة جداً في القصة التي بدأت مملة بعض الشيء،  حيث وصف المتابعين للمسلسل في تركيا و الوطن العربي أن الحلقة الرابعة كانت حلقة بمثابة نهاية موسم.

و ذلك بعد وضوح خريطة العلاقات و مبررات الشخصيات في أفعالهم، و التحام التفاصيل الصغيرة المكتوبة بعناية فائقة معاً لتنسج حبكة درامية مميزة تصب في قالب درامي مؤثر و شيق استطاع جذب الجمهور لمتابعته بشكل أسبوعي.

مسلسل زوجة الأب :

ربما التطورات الجديدة  لم تغير شيئاً في نسب المشاهدة،  التي ظلت كما هي دون تغير، و ربما هذا كان له تأثير قوي على رتم الأحداث،  الذي اتس بالبطيء الشديد في الحلقتين الأولى و الثانية، إلا  انه بدأ يتصاعد في الحلقة الثالثة لتصل الأحداث إلى ذروتها في الحلقة الرابعة، و التحول الكبير في موقف البطلة الذي افادها دون قصد منها، و  غير نظرة فاروق بك لها، بعد تفكيره في الاستغناء عنها.

حتى أن نظرة جيم لها و هو حبيبها السابق تغيرت تماماً بعد هذا الموقف، حيث أصبح يراها بطلة ضحت بنفسها كي تنقذ نيسان ابنة فاروق الكبرى منه و من بطشه خوفاً عليها من غضبه.

مسلسل زوجة الأب :

حيث حاولت سراب اصابة الطفل عمر بحساسية عن طريق تحريضه لتناول المحاشي بالصنوبر و هو الذي يعاني من حساسية مفرطة منها، و ذلك رغبة في احضار فاروق بك للبيت سريعاً  عند سماعه بتعرض ابنه لأزمة شديدة، و اعتمدت على وجود الحقن المعالجة لهياج الحساسية في غرفة الطفل،  و لكن عند ذهابها لاحضار الحقن تكتشف أنها انتهت من المنزل و لم يتم احضار غيرها، ما يعني فقدان حال عدم ذهابه للمستشفى فوراً.

مسلسل زوجة الأب :

و حين تحاول سراب اسعاف الطفل عمر و الذهاب به للمستشفى تستنجد بجيم الذي بدأت مشاعره تتحرك نحوها من جديد بعد مشاهدتها و هي ترتجف خوفاً على الطفل الصغير ظناً  منه أن قلبها رقيق و أن هذا عطف و حب كبير منها على طفل ليس ابنها، في حين أنه لا يعرف أنها قاسية لدرجة أصابة الطفل بالحساسية عمداً لتخدم اغراضها و أهدافها الشريرة.

لينخدع الجميع في سراب و يظنون أنها الملاك البريء و هي في الحقيقة شيطانة من الدرجة الأولى، خاصةً بعد الاعتراف بأنها من قامت بطهي المحشي و ليس نيسان لتتحمل العقاب بدلاً منها.