اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المنظمة الموسم الرابع هل نسخة ثانية من وادي الذئاب ؟

مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

 

 

 

 

 

مسلسل المنظمة ..يبدو أن متابعي المسلسل التركي "المنظمة" بطولة مراد يلديريم و دينيز بايسال على موعد مع نسخة جديدة من المسلسل التركي "وادي الذئاب" بعد الأحداث الجديدة التي سيعرضها الموسم الرابع من المسلسل.

حيث تم الاعلان بشكل رسمي عن انفصال الممثلة التركية دينيز بايسال من الموسم الرابع من مسلسل "المنظمة" بعد أن كانت هي بطلة المواسم الثلاثة الاولى، ما سيضطر بالطبع صناع العمل لادخال ممثلة تركية جديدة لتكون بطلة الموسم الرابع مع مراد يلدريم الذي أعلن استمراره بالمسلسل بمفرده مع تشكل فريق جديد.

مسلسل المنظمة :

هذا الخبر جاء كالصاقعة على جمهور و متابعي المسلسل الذي أعلنوا انفصالهم هم أيضاً عن متابعته بعد انفصال دينيز بايسال عن الموسم الرابع، و ذلك بسبب تعلقهم بشخصية زهراء الشديد و رفضهم التام قبول أي ممثلة بديلة عنها.

فقد كانت هي أهم عضو في الفريق و استمر الموسم الثالث بسبب وجودها و استمرارها في العمل، و رغم توقع المشاهدين انفصالها عن الموسم الرابع، خاصةً بعد المشهد الاخير من الموسم الثالث الذي نجاة عمر من الانفجار، إلا أن المشاهدين كان لديهم الأمل في انقاذزهراء هي الأخرى.

مسلسل المنظمة :

و لكن يبدو أن دينيز بايسال محقة في انفصالها عن العمل، فقد اعطت الشخصية الكثير و لقد وقعت في الحب ثلاث مرات على مدار الثلاث مواسم الأولى و لا يمكنها أن  تستمر هي في العمل لتحب شخصاً آخر بعد انفصال شخصية عمر ، فكان لابد من انفصال شخصية زهراء لتستمر شخصية عمر مع بطلة جديدة.

مسلسل المنظمة :

و قد تتشابه أحداث الموسم الرابع من المسلسل مع أحداث مسلسل "وادي الذئاب"، حيث أصيب مراد عالمدار في انفجار كبير أيضاً و ظن الجميع أنه توفى، إلا أنه تم انقاذه و  اجراء العديد من العمليات الجراحية له كي يستعيد شكله و ملامحه، ما يعني أننا قد نرى عمر في حالة مرضية شديدة مع بداية أحداث الموسم الرابع من المسلسل، فضلاً عن فقدانه للذاكرة و ربما انضمامه لبعض المنظمات الارهابية بسبب تأثره بالانفجار الشديد، و ربما تتشابه أيضاً الأحداث مع مسلسل العهد في قصة   أتاش الذي فقد ذاكرته و  تم تجنيده مع الارهابيين ليصبح عدو اصدقائه من الفريق و يتبدل ولائه من مخلص لوطنه إلى عدو له.