اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اشادات واسعة بفيلم تحت تهديد السلاح بسبب أحداثه الواقعية

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

 

 

 

 

 

فيلم تحت تهديد السلاح ..اشادات واسعة بفيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد و مي عمر، حيث استطاع حسن الرداد أن يحافظ على ذات المستوى المييز الذي قدمه في آخر أفلامه "توأم روحي" و الذي نال اشادات واسعة و استحسان كبير من الجمهور العربي و  كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

و تلقى الفيلم ردود فعل ايجابية و بدأ التفاعل مع أحداثه بعد عرض الفيلم بـ 24 ساعة، حيث ارتفعت الفيلم في ثاني أيام عرضه عن ما حققه في أول أيام العرض، و هذا يعني اعجاب الجمهور و المتابعين بالفيلم.

فيلم تحت تهديد السلاح :

إلا ان ايرادات الفيلم مازالت ضعيفة بالرغم من اشادة كل من دخل العرض و شاهد الفيلم، و لكن يبدو أن هناك عزوف كبير من المشاهدين خلال موسم عرض الفيلم و الذي كان واضحاً أنه توقيت سيء و غير مناسب على الاطلاق، و ذلك بسبب موجة الغلاء و تعويم الجنيه المصري منذ ايام قليلة، و ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي ما تسبب في غلاء الأسعار مرة أخرى، و من ثم ارتفاع سعر تذكرة السينما عن معدلها الطبيعي، فضلاً عن مصروفات و نفقات النزهة، التي تكلف الكثير.

فيلم تحت تهديد السلاح :

كما أن الفيلم بدأ عرضه بعد عودة الدراسة و المدارس، ما جعله غير مناسب للطلبة الذين بدأوا يهتمون بمدارسهم و دراستهم، كما ان الاسر و العائلات يمرون بأزمات مادية في هذه الاونة بسبب نفقات الدراسة، خاصةً بعد موجة الغلاء الأخيرة.

و لاقى الفيلم ردود فعل ايجابية بسبب قصته المميزة رغم تكرارها في كثير من الافلام و المسلسلات العربية و  الاجنبية، و لكن استطاع الفيلم أن يقدم الفكرة من زاوية جديدة و صاغ لها سيناريو و حوار رائع، ما كان افضل جوانب و عناصر العمل.

فيلم تحت تهديد السلاح :

كما اشاد الجميع بأداء حسن الرداد و اختياره الموفق الثاني بعد توأم روحي، و تمنوا منه أن يحافظ على مستوى اختياراته هذا باستمرار.

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد و مي عمر و عمرو عبد الجليل و شيرين رضا و بيومي فؤاد و عباس أبو الحسن من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.