اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألب نافروز يرفض تجسيد دور توم كروز في " Top Gun " بنسخته التركية

ألب نافروز
ألب نافروز

 

 

 

 

ألب نافروز ..بعد النجاح المذهل لفيلم " Top Gun: Maverick " بطولة توم كروز، تم الاعلان عن اقتباسه و اعادة تقديمه في مسلسل تركي جديد سيُعرض قريباً على القنوات المحلية في تركيا و غالباً سينطلق عرضه في الموسم الجديد.

ألب نافروز :

حيث قدم الفنان الأمريكي توم كروز الجزء الثاني من فيلم Top Gun  و ذلك بعد ما يقرب من 25 عام على عرض الجزء الاول من الفيلم، و ليس من المعروف هل كان الجزء الثاني فكرة مطروحة من البداية و تم تأجيلها عدة سنوات، أم أن صناع العمل قرروا فقط استغلال نجاح الجزء الأول من العمل،  ليحقق الجزء الثاني نجاحاً طاغياً و كبيراً وصل إلى حد أن الفنان توم كروز للمرة الاولى في تاريخه الفني يحقق ايرادات تتجاوز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

ألب نافروز :

و حتى الآن لم يتوفر أي معلومات عن المسلسل التركي المقتبس عن الفيلم بجزئيه الاول و الثاني و لكن، كل ما هو معروف حتى الآن أن النجم التركي حلمي جيم بطل مسلسل "ماريا و مصطفى" هو البطل المتعاقد رسمياً على بطولة العمل حتى الآن، و أن العمل سيُعرض على منصةTRT1  .

ألب نافروز :

و يبدو أن هذا المسلسل كان معروضاً على النجم التركي ألب نافروز و لكنه اعتذر عنه و قبل المسلسل العسكري الآخر، فحسب الأخبار المتداولة  عن الفنان التركي ألب نافروز أن شركة انتاج Es Film قدمت له عرض ليتولى بطولة مسلسل تدور أحداثه عن الطيارين المقتالين و أن المسلسل سيٌعرض على قناة TRT1 الحكومية.

ألب نافروز :

و يبدو أن نجاح المسلسلات الوطنية في  تركيا بالفترة الاخيرة و تحقيقها للأرباح خارج تركيا و نسب المبيعات المذهلة التي تحققها و نسب المشاهدات العالية و الاعلانات، و كل ذلك جعل المنتجين يتجهون بشكل عام لانتاج المزيد منها، و في محاولة لاستغلال اسم عمل ناجح مؤخراً، كان فيلم " Top Gun " بجزئيه هو الأفضل كفكرة لاستغلاله و انتاجه مسلسل ناجح على نهجه.

ذلك بالاضافة إلى كون الأعمال التركية المقتبسة عن افلام أو مسلسلات اجنبية تحقق نجاحاً في تركيا مثل مسلسلات "الطبيب المعجزة" و "المحكوم" الذين حققوا نجاحاً  طاغياً في تركيا مؤخراً.