اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير تدافعان عن هازال كايا بعد الهجوم عليها

توبا بيوكستون و ديميت
توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير

 

 

 

توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير ..بين الاشادة و النقد تباينت الأراء عبر منصات السوشيال ميديا حول مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا" بطولة النجمة هازال كايا، حيث تلقت الفنانة هازال كايا الكثير من الانتقادات من الصحفيين الاتراك.

فبالرغم أن المسلسل حقق نسب مشاهدات  عالية جداً  حتى الآن، بل و أصبح بين أكثر 10 مسلسلات الاعلى مشاهدة على  منصة نتفليكس  و ذلك بعد طرحه بعدة ساعات، إلا أن واجه  نقد كثير و انقسمت الاراء حوله  بين كونه مسلسل  رائع و كونه أسوأ مسلسل في التاريخ.

و  كانت أبرز الانتقادات هي التي وجهها الصحفي أحمد  هاكان  لهازال كايا، و الذي انتقدها في في خمس أشياء :

  1.  حيث قال  أنها تحاول أن  تبدو طبيعية بالغضب.
  2. و أنها تظن أن التمثيل الجيد يكون بالأداءالمبالغ فيه بشكل زائد.
  3. و أكد أنها  لا تجيد التعبير بعيونها و علامات وجهها.
  4. و اعترض على  تمسكها بدور الفتاة المدللة،  مهما كانت قصة العمل التي تجسدها.
  5. و أخيراً قال  أن تمثيلها عبارة عن لغز غير مفهوم و لا حدود له.

توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير :

فيما  انتقد الصحفي التركي فاتح بورتكال المسلسل نفسه و  فصته و أحداثه و فكرته الغريبة، و  قال : " مسلسل ليس له معنى، السيناريو و الحوار ضعيف،  حتى الممثلون غير جيدون، كل ما بقي لي في رأسي من الحوار كلمة "أخي أحمد".

و ردت الفنان هازال كايا على الصحفي أحمد هاكان و  الذي انتقدها بشدة و قالت له : "رأيك لا يهم أيها الرجل".

 

فيما دافعت الفنانة توبا بيوكستون عن زميلتها هازال كايا و قالت عن الصحفي أحمد هاكان الذي انتقده في 3 أشياء و كتبت عبر حيابها الرسمي على موقع التواصل  الاحتماعي انستجرام : " 

لماذا لا اقرأ لـ أحمد هاكان :

1 - واضح جداً عدم كفايته في كتاباته.

2 -  لا يعرف حدوده و شخصيته مخبأة تحت مسمى الانتقاد.

3 - أفكر انه منذ سنوات لم يطور نفسه بخصوص اسلوبه.

 

توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير :

و بالطبع أن توبا  بيوكستون ساعت بالرد على نقد الصحفي أحمد هاكان كي ترد الجميل لزميلتها هازال كايا و التي دافعت عنها من  قبل في حملة هجوم على توبا بيوكستون، حين اشترت توبا فيلا جديدة منذ عامين بـ 7 ملايين ليرة تركية، ما جعل الصحف تتحدث متسائلة عن مصدر هذه الثورة الطائلة لتوبا بيوكستون.

الأمر الذي استفز الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بدورها نهال من مسلسل "العشق الممنوع" و المعروفة ايضاً باسم فريحة من مسلسلها الشهير " فريحة"، رغم عدم وجود أي علاقة صداقة تجمعها مع الفنانة توبا بيوكستون، و لم يتقاسما بطولة أي عمل تركي، إلا أن هذا التساؤل جعلها تتدخل في الأمر مدافعة عن النجمة التركية توبا بيوكستون.

توبا بيوكستون و ديميت أوزدمير :

حيث  غضبت هزال كايا على هذا العنوان من الصحافة و قامت باعادة نشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و علقت عليه قائلة : " ما هذه الوقاحة ؟ مادخلكم لتنشروا خبراً كهذا ؟ توبا امرأة شابة تعمل أمامنا لسنوات وكسبت المال بعرق جبينها ، عليكم ان تنتبهوا إلى الفاظكم و تدركون ما تقومون به".

كما دعمت  أيضاً  الفنانة ديميت أوزدمير زميلتها  الفنانة هازال كايا و هاجمت الصحفي أحمد هاكان و  قالت : " نحن اعتدنا على الانتقاد و نقبله، و لكننا نعتذر فلن تستطيع أن  تجعلنا نعتاد على الاهانة .. ليس بمقدورك ان تستصغر  الانسان الذي امامك وتتجاهل الجهود المبذولة كأن شيئاص لم يكن! كن محترماً لكي تنال الاحترام !.. أُدين الـ 5 نقاط الذي كتبتهم عن هازال كايا... شيء مؤسف حقاً".