اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كلاكيت ثالث مرة..تفاصيل خيانة ريهام عبد الغفور لزوجها في "أزمة منتصف العمر"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

 

 

 

 

ريهام عبد الغفور ..انطلق تصوير مسلسل "أزمة  منتصف العمر" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور و الفنان كريم فهمي منذ عدة أيام، حيث يجتهد فريق العمل في الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان، للحاق بالعرض و البث على القنوات.

و من المفترض أن يُعرض  مسلسل "أزمة منتصف العمر" في رمضان 2022، و هو مكون من 15 حلقة فقط، و لكن حتى الآن لم يتم الاعلان عن عرضه في أي نصف من رمضان هل في النصف الاول أم الثاني ؟

ريهام عبد الغفور :

و تقدم الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث العمل دور امرأة تزوجت من رجل لا تحبه طمعاً في ثروته و هو يكبرها بأكثر  من 20 عام و يجسد دوره رشدي الشامي، و هي مازالت في الأربعينات من عمرها،  و مع الوقت تتحول علاقتهم الزوجية  إلى  علاقة فاترة  باردة خالية من المشاعر.

كما أنها تعاني معه بسبب ابنته الفتاة العشرينية و تجسد دورها الفنانة الشابة رنا رئيس، حيث تجمعها علاقة فاترة بابنة زوجها التي ربتها و لكن في نفس الوقت  لا تعتبرها ابنة زوجها أماً لها.

 في حين يجسد  كريم فهمي دور طبيب أسنان شهير انفصل عن زوجته الاولى بسبب ادمانها للمواد المخدرة، ما تسبب له في صدمة نفسية  كبيرة خاصة ً و أنه كان عاشقاً لها، و حاول مساعدتها لتتخلص من ادمانها إلى أن توفى طفله بسبب ادمانها، حيث تعرضت للاجهاض بسبب جرعات المواد المخدرة التي كانت تحصل عليها.

ريهام عبد الغفور :

 لذلك قرر كريم فهمي الزواج من فتاة صغيرة جداً في السن و تصغره بأكثر من 15 عام، رغم أنه في الأربعينات هو الآخر، ظناً  منه أنه بذلك سيستطيع السيطرة عليها و التحكم في تصرفاتها كما يريد، و لكن بعد الزواج ايضاً يحدث فتور في العلاقة بسبب الفجوة العمرية بينهما، حيث أنها لا تفكر إلا في التفاهات فيما يحاول هو  التفكير في كل شيء بنضج.

وسط النفسية المدمرة التي يعاني منها كريم فهمي و ريهام عبد الغفور يتقابلان صدفة ، و تنشأ بينهما علاقة عاطفية محرمة و ينتج عن هذه العلاقة حمل ريهام عبد الغفور في طفل،  ما يجعلها تضطر لاجهاض الجنين في لبنان، و حين يعرف كريم فهمي بذلك  ينفجر غضبه نظراً لرغبته  الشديدة  في انجاب طفل، فيبدأ في خطة انتقامه ليرد كرامته و اعتباره، فيدمر حياة ريهام عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور :

الجدير بالذكر أن ريهام عبد  الغفور قدمت دور الزوجة الخائنة مرتين من قبل  في الدراما المصرية، حيث لعبت دور الزوجة الخائنة لأول مرة  في مسيرتها الفنية في مسلسل "الخطيئة" و الذي شاركت في بطولته مع شريف سلامة و كان مكون من 60 حلقة، و قدمت دور الزوجة الخائنة في مسلسل "مريم" بمشاركة خالد النبوي و هيفاء وهبي.

 

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة  كريم فهمي و ريهام عبد الغفور و رنا رئيس  و عمر السعيد و رشدي الشامي،   و من تأليف أحمد عادل سلطان و اخراج كريم العدل و من انتاج شركة صادق الصباح.