اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيرين عبد النور تتألق في عيد ميلاها و تتصدر محركات البحث

سيرين  عبد  النور
سيرين عبد النور

 

 

 

 

سيرين  عبد  النور ..تصدرت النجمة اللبنانية  سيرين عبد النور لمحركات بحث موقع جوجل العالمي خلال الساعات الاولى من ساعات يوم الثلاثاء  و ذلك وفقاً، لمعلومات البحث و التقصي  المذكورة في رصد بيانات جوجل العالمي.

حيث احتلت النجمة سيرين  عبد النور المركز الثاني في الموضوعات الاكثر بحثاً و رواجاً عبر الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي متصدرة عمليات  البحث التي ارتفع  معدلها في الساعات الاخيرة، حيث وصلت عمليات البحث عنها إلى اكثر من 2000 عملية بحث مؤخراً.

سيرين  عبد  النور :

و هذا التصدر جاء بعد أن شاركت  الفنانة سيرين عبد النور جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من احتفالها بعيد ميلادها.

 

وظهرت سيرين عبد النور في اطلالة رائعة  و في منتهى الرقي و الاناقة،   حيث  تألقت في الصورة التي نشرتها و كانت مرتدية فيها إطلالة جذابة، حيث تالقت ببليزر باللون الأسود المميز من قماش القطيقة الناعم ، و اطلت مستخدمة ألوان مكياج مناسبة جداً  مع لون الاطلالة الغامق، حيث  وضعت ميك أب مختلف عن المعتاد عليها  استخدامه ، تاركة خصلات شعرها البني منسدلة على كتفيها.

سيرين  عبد  النور :

وقامت سيرين عبد النور بارفاق تعليق مميز على الصورة قائلة : “شكر كبير لكل يللي عيدوني غمرتوني بمحبتكن وانشاء الله سنينكن كلها تكون مليانة سلام”.

و هنأ النجوم  و النجمات النجمة  و  الفنانة سيرين عبد النور  عقب احتفالها بعيد ميلادها بنشر هذه الصورة، حيث هنئها  عدد كبير من النجوم و النجمات عبر حسابتهم  الرسمية من  خلال مواقع التواصل  الاجتماعي المختلفة.

و كانت أول المهنئين هي الفنانة إليسا التي هنأت صديقتها الفنانة  البنانية سيرين  عبد  النور بعيد ميلادها و  قالت لها في منشور شاركته عبر  حسابها الرسمي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير  انستجرام، و قالت لها : "عيد سعيد تستحقين عيد كل ما هو افضل بسبب روحك الجميلة".

سيرين  عبد  النور :

و دائماً ما تهتم النجمة المتألقة سيرين عبد النور بأناقتها و بالظهور في أفضل اطلالة على جمهورها،  و هي من الممثلات اللاتي لا يحبهن الظهور كثيراً أو التقاط الصور السيلفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم لتكتفي بالتواجد في السوشيال ميديا.