اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إليسا تحيي ثالث حفلات جولتها الغنائية بأمريكا بعد أزمتها مع أغنيه "العقد"

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن إحياء ثالث جولات حفلاتها الغنائية في أمريكا، يوم 19 أبريل المقبل، في ميامي، وذلك بعد الإنتهاء من حفلها الأول والثاني، والتي قدمت فيهم باقة مميزة من افضل أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

هيفاء وهبي عن أزمة إليسا وزياد برجي: اتمنى تصفى الأمور بيناتهم

علقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على أزمة الفنانة إليسا والفنان زياد برجي، وذلك بعد طرح أغنيتها الأخيرة بعنوان «أنا وبس»، وهي نفس الأغنية التي طرحها برجي بعنوان «وبطير»، الأمر الذي ادخلهم إلى ساحات المحاكم.

إليسا وسعد المجرد يحتفلوا بنجاح من أول دقيقة بعد الـ 85 مليون

اغنية من أول دقيقة.. احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا والنجم المغربى سعد لمجرد، بنجاح أغنيتهما الجديدة من أول دقيقة ، والتي حققت 85 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها يوم الأربعاء الموافق 4 مايو

إليسا وسعد المجرد يحتفلوا بنجاح أغنيتها من أول دقيقة بعد الـ50 مليون

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا والنجم المغربى سعد لمجرد، بنجاح أغنيتهما الجديدة من أول دقيقة ، والتي حققت 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها يوم الأربعاء الموافق 4 مايو.

اليسا وسعد المجرد يتصدران التريند بسبب «من أول دقيقة»

سعد المجرد واليسا.. طرحت الفنانة اللبنانية إليسا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «من أول دقيقة»، والذي يشاركها فيها الغناء الفنان المغربي سعد لمجرد، من خلال حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.