اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة خضوع ديميت أوزدمير لعمليات تجميل و حقن البوتكس

ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

 

 

 

 

 

 

 

 

ديميت أوزدمير ..دائماً ما يثير جمال الفنانة الترمية ديميت أوزدمير أراء المتابعين و النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة مع رسمة  الفك المميزة التي تملكها الفنانة التركية الجميلة و ابتسامتها الساحرة و التي جعلت البعض يظن أنها خضعت لعملية تجميل في هذه  المنطقة من وجهها و هي عملية نحت و تعريض للوجه.

و لكن ردت ديميت أوزدمير على هذا التساؤل و نفت تماماً خضوعها لأي عملية تجميل، و قالت : "انا اعمل منذ تسع سنوات دون انقطاع ليس لدي وقت للعمليات،  إذا وضعتم صوري عندما كنت في سن 16 و في سن 30 طبعاً ستجدون فرقاً .. الانسان يتغير وزنه و شعره و حتى شكل حاجبيه و هذا ما يجعل الشكل يتغير .. أنا لا افكر في البوتكس حتى اصل سن الأربعين".

ديميت أوزدمير :

و أصبحت الفنانة التركية "ديميت أوزدمير" من أكثر الفنانات التركيات شهرة في الأونة الاخيرة بعد أدائها لدور "سنام" في المسلسل التركي الناجح المتصدر للمراكز "الطائر المبكر"، و كذبك بعد أدائها المميز في مسلسل "منزلي"، و بعد طرح فيلمها الأخير "تكتيكات الحب" عبر منصة نتفليكس، و أصبحت حديث الصحف و المجلات التركية مؤخراً.

 

و تتمتع  “ديميت أوزدمير” بقدر  كبير من الجمال الذي يكمن في ابتسامتها الساحرة و برائتها، و شعرها الكثيف الاسود الساحر، فأكثر ما يميزها بالفعل هو شعرها الجميل، الطويل، رغم انها في الفترات الأخيرة، كانت قد قامت بقص شعرها كنوع من انواع تغيير اللوك الذي ظهرت به حتى الحلقة الـ 40 من مسلسل "الطائر المبكر"،  و لكنها عادت لشكلها المعروف بشعرها الطويل في مسلسلها الاخير "منزلي"  و كذلك فيلم "تكتيكات الحب".

ديميت أوزدمير :

ديميت أوزدمير بالفعل من أفضل الفنانات التركيات الموجودات على الساحة الدرامية في تركيا حالياً، يكفي أنها لم يتوقف لها أي مسلسل حتى الآن، حتى أصبحث الوجه الرابح و الحصان الأسود و ذات الحظ الرائع.

و أكد الصحفي التركي مسعود يار مشيداً بديميت أوزديمير و أدائها الجيد قائلاً : "إنها أفضل ممثلة في الوقت الحالي، ولديها الكثير من القوة، يمكنها أن تجسد أي شخصية، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك، فمن يشاهد مسلسل منزلي سيعرف ما أعنيه".