اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين رئيس تتصدر محركات بأجمل اطلالاتها على الانستجرام

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

 

ياسمين رئيس ..استضافت اليوم الإعلامية ياسمين عز، و التي تقدم برنامج "كلام الناس"، المذاع على قناة إم بي سي مصر،  المخرج هادي الباجوري زوج الفنانة الجميلة ياسمين رئيس، ما جعل الفنانة الشابة تتصدر محركات البحث لموقع جوجل العالمي بعد ما ذكره عنها زوجها المخرج هادي الباجوري في الحلقة.

 

ياسمين رئيس على الانستجرام 

و أثناء حلوله ضيفاً في إحدى حلقات البرنامج تحدث المخرج هادي الباجوري عن علاقته بزوجته ياسمين رئيس و أكد عدم انزعاجه من كونها ممثلة و ناجحة و أوضح أن الانسان الطبيعي و السوي يكون سعيداً بنجاح زوجته.

ياسمين رئيس :

فيما تابع تصريحاته مؤكداً أن في بداية مشوار ياسمين رئيس الفني كان الجميع يناديها بكونها زوجة المخرج، و لكن الآن و بعد ما حققته من نجاح كبير في مجال التمثيل، أكد أن الجميع أصبح يناديه بزوج الممثلة.

و تابع أن هذا الأمر لا يزعجه على الاطلاق، بل على العكس أنه يكون سعيداً، كما قال بعض التصريحات التي ازعجت المتابعين و ذلك بعدما ذكر رأيه في مسلسل "البحث عن علا"، خاصة في المشهد الذي ارتدت فيه هند صبري بدلة رقص مؤكداً أن هناك  من يظهر بملابس أقل من ذلك، فماذا يحدث إذا ارتدت هند صبري بدلة تغطي معظم جسدها.

ياسمين رئيس على الانستجرام 

ياسمين رئيس :

حيث كان هذا المشهد أحد أبرز أسباب انتقاد مسلسل "البحث عن علا" و هند صبري بعد أن رأى المشاهدين أنه لم يكن له أي داعي أو  لزوم في الاحداث و أن الأم لا يفترض عليها  أن ترتدي بدلة رقص و تقف تتمايل و تتراقص هكذا أمام الجميع.

يُذكر أن ياسمين رئيس احتلت المراكز الاول في الموضوعات الاكثر بحثاً  و تداولاً خلال الساعات الاولى من يوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022.

و ذلك على مستوى مصر و ليس بسبب حديث زوجها المخرج هادي الباجوري عنها فقط، و لكن بعد اطلالتها المميزة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

حيث شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها عبررحسابها الرسمي على موقع انستجرام مجموعة من الصور المميزة و التي ظهرت فيها باطلالات ساحرة و متألقة اعتمدت مكياج بارز بألوان غامقة و تسريحة شعر منسدلة على أكتافها.