اهم الاخبار
الثلاثاء 27 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تشييع جثامين 5 شباب ضحايا حادث بني سويف

الوكالة نيوز

فى موكب جنائزى مهيب شيع أهالي قرية إبشنا التابعة لمركز بني سويف، جثامين 5 من شباب القرية إلى مثواهم الأخير، من مستشفى ناصر العام بعد إنهاء تصاريح الدفن بعدما لقوا مصرعهم جميعاً في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بترعة الإبراهيمية بالقرب من الطريق الزراعي بني سويف الواسطى بدائرة مركز ناصر.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث مروري بالطريق الزراعي بني سويف الواسطى دائرة مركز ناصر، إثر انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإبراهيمية، ووجود حالات وفاة، والذي وجَّه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.


كشفت تحريات ادارة البحث الجنائى عن  انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإبراهيمية بالطريق الزراعي بني سويف الواسطى فيما بين قريتي الزيتون ودلاص، ما أسفر عن وقوع 5 حالات وفاة وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ناصر بواسطة 3 سيارات إسعاف.

وتبين أن المتوفين هم: اسلام ناصر سيد جمعة، 23 سنة، محمود محمد سيد، 26 سنة، محمد ربيع سيد، 23 سنة، أحمد مختار رجب، 23 سنة، ومحمود ربيع محمد، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالحادث و تولت النيابة التحقيق.