اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.... مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة الأمم الأفريقية

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

يترقب مشجعي المنتخب المصري وذلك سواء في مصر أو في الدول العربية كافة لمتابعة إحدى أبرز مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ضمن دور ال 16 وذلك من مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، بعدما تمكن كلا من المنتخب التونسي وأيضًا المغربي من التأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة.

ضمن المنتخبات العربية التي تمكنت من تحقيق الفوز خلال مباريات دور ال 16 من تلك البطولة الأفريقية، وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز خلال دور المجموعات من تلك البطولة ولذلك تأهل لدور ال 16 من البطولة وذلك من ثمن النهائي، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة بث مباشر..
في موعدها المحدد من خلال شاشة عدة قنوات رياضية مختلفة ستنقل حصريا تلك المباراة، والتي يترقبها الملايين من المشجعين حيث أنه في حالة فوز المنتخب المصري في تلك المباراة فإنه سيكون ثالث المنتخبات العربية التي تأهلت لدور ربع النهائي من تلك البطولة للمنافسة على اللقب والكأس ضمن النسخة الحالية.


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

ويستعد المنتخب المصري وذلك بقيادة اللاعب العالمي المحترف منذ سنوات في الدور الإنجليزي والحائز عدة مرات على لقب هداف تلك المسابقة التي هي من أقوى المسابقة الرياضية على مستوى العالم، لمواجهة منتخب كوت ديفوار، في مباراة جديدة وقوية للمنتخب.

خلال فعاليات مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالتحديد ضمن دور ال 16 من تلك البطولة والتي كانت قد انطلقت في 9 يناير الماضي وحتى 6 فبراير 2022، وذلك منافسة بين 24 منتخب أفريقي خلال أدورا تلك البطولة بداية من دور المجموعات وحتى مباراة النهائي وتحديد المنتخب.

الذي سيتوج باللقب ويحصل على كأس البطولة، وموعد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 في تمام الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 بتوقيت السعودية، ضمن مباراة حماسية مترقبة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري.

والتي سيتم إذاعتها حصريا بث مباشر من خلال عدة قنوات فضائية منها ما هو ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.


قنوات مباراة مصر وكوت ديفوار

ومباراة مصر وكوت ديفوار وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية في الكاميرون، وأيضا ضمن دور ال 16 من البطولة، يمكن لمشجعي المنتخب المصري متابعة أحداث تلك المباراة من خلال شاشة قنوات فضائية رياضية ستنقل تلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة بشكل حصري.

وذلك كما نقلت مباريات البطولة منذ انطلاقها وذلك من العديد من قنوات بي إن سبورت الرياضية سواء من قناة bine sport HD المفتوحة عبر تردد 11504، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3.

أو من خلال شاشة قناة النبأ الليبية المفتوحة عبر تردد 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، كما أنه يمكن متابعة تلك المباراة حصريا بث مباشر من خلال شاشة قناة bine sport HD 2 المفتوحة من خلال تردد 11013.

والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، ضمن القنوات الرياضية الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم.