اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عن أزمة فيلم أصحاب ولا أعز..شيري عادل تتهرب من الاجابة عن رأيها في دور منى زكي

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

 

 

 

فيلم أصحاب ولا أعز ..في لقاء صحفي تم سؤال الفنانة المصرية الجميلة شيري عادل عن رأيها في الضجة و الازمة المثارة حول فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة منى زكي و اياد نصار و نادين لبكي الذي أثار جدلاً واسعاً في مصر و الوطن العربي فور عرضه بساعات قليلة.

حيث انه بمجرد طرح الفيلم على منصة نتفليكس مدفوعة الأشتراك، شاهده المواطنين بكثافة بسبب شغفهم لمشاهدة الفيلم الأول  من انتاج نتفليكس في الوطن العربي.

فيلم أصحاب ولا أعز :

إلا أن الجمهور و  المشاهدين و المشتركين  في المنصة تفاجئوا بمحتوى الفيلم رغم اسبقية علمهم بحتواه كون الفيلم مأخوذاً عن فيلم ايطالي الأصل، إلا أنهم توقعوا تمصير القصة و حذف ما لا يناسب المجتمعات العربية و الشرقية منه، و لكن كانت المفاجأة حين تم استنساخ الفيلم كما هو في نسخته الاصلية  بدون أي تغيير في أي شيء، ما أثار ضجة كبيرة حول محتوى الفيلم و رسالته المفسدة للمجتمعات العربية و غيرها.

و في سؤال صريح للفنانة شيري عادل عن رأيها في الفيلم أصرت أنها لم تشاهد العمل من الاساس، و لذلك بالطبع لا تستطيع أن تبدي رأيها فيه.

 

فيلم أصحاب ولا أعز :

و عن سؤالها إذا يمكنها الموافقة على تقديم دور جريء أجابت أنها لا تحب الاجابة عن هذا السؤال بشعارات اخلاقية يمكن أن تتحول إلى مانشيتات صحفية عن الزملاء، و لكنها تفضل الرد على هذا السؤال بأدوارها التي يمنكها أن توضح ما يمكنها فعله و قبوله و  ما لا يمكنها فعله أو قبوله.

فيلم أصحاب ولا أعز :

و أشاد المتابعين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي و  رواد السوشيال ميديا برد الفنانة شيري عادل الدبلوماسي جداً، حيث كانت اجابتها في منتهى الذكاء و الوضوح في الوقت ذاته دون الاساءة لأي شخص، و اتضح من اجابتها أنها  بالفعل شاهدت الفيلم و لكنه لم يعجبها  و لم تحب أن تسيء لفنانة زميلة لها، أو تصرح بوضوح عن عدم اعجابها بالفيلم كي لا يظن البعض أنها تستغل الأزمة للوصول إلى الترند و لتكسب الجمهور الغاضب من العمل، و أنما أكدت أن أدوارها هي التي توضح موقفها من قبول الأدوار الجريئة  من عدمه.