اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحرير 425 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (425) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تحرير 530 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (530) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تحرير 574 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير 574 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تحرير 566 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (566) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين بزعم حيازتهما قطع أثرية

أكدت معلومات وتحريات قطاع شرطة السياحة والآثار قيام (شخصين ، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم) بممارسة نشاط إجرامى للنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بحيازتهما لقطع أثرية ورغبتهما فى بيعها. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما عدد من القطع المستخدمة فى نشاطهما الإجرامى على النحو المشار

تحرير 573 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (573) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.