اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد اصابته بكورونا

عبد  الرحمن أبو زهرة
عبد  الرحمن أبو زهرة

 

 

 

 

عبد  الرحمن أبو زهرة ..زادت عمليات البحث  مؤخراً على اسم الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، في محاولات للاطمئنان  على صحته  بعد اعلان اصابته  بفيروس كورونا.

حيث تصدر الفنان القدير عبد الرحمن أبو  زهرة  للموضوعات الاكثر بحثاً  و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي خلال الساعات الاولى من صباح يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022،  و ذلك عقب ارتفاع معدل الزيارات على اسم  الفنان القدير عبد  الرحمن أبو الزهرة بحثاً  عن  آخر مستجدات و  تطورات حالته الصحية.

عبد  الرحمن أبو زهرة :

و يتابع الجمهور و عشاق  النجم عبد الرحمن أبو زهرة حالته الصحية أولاً بأول و يوم بيوم، لذلك يحظى الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة باهتمام بالغ في الايام الأخيرة.

و لقد تواصلت الفنانة القديرة نهال عنبر مع الفنان القدير عبد الرحمن ابو من داخل مستشفى العزل بعدما اتصل بها هاتفياً ليخبرها عن آخر تطورات حالته الصحية.

و أكد لها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة أن الاطباء أكدوا له أن  حالته مستقرة و أنه سيخرج من المستشفى بعد أيام فور التأكد  من استقرار  حالته الصحية  و التأكد من سلبية  المسحة.

عبد  الرحمن أبو زهرة :

و كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أيام، و ذلك بعد أن اعلن نجله أحمد عبد الرحمن أبو زهرة ع اصابته بفيروس كورونا، و ذلك رغم حصوله على لقاح كورونا و تلقيه الجرعات  الثلاثة من  اللقاح.

و أكد الفنان  القدير نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه و نقابة  المهن التمثيلية يتابعون  حالته الصحية باستمرار و يشرفون على علاجه مع الأطباء داخل مستشفى  العجوزة للعزل، و ذلك تقديراً  للقيمة الفنية الكبيرة للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، و الذي أعطى الفن الكثير و الكثير من عمره و تفانيه و اخلاصه.

عبد  الرحمن أبو زهرة :

 حيث قدم أدواراً فنية لا تُنسى أبداً،  لذلك يحظى الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة باهتمام فائق و بالغ، من قبل محبيه و  متابعيه في كل مكان في مصر، فربما يكون هو الفنان الوحيد الذي  لا يختلف اثنان على قدرته التمثيلية  المبهرة و على قيمته الفنية بين فنانين جيله.