اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا أرتشيل الأكثر اناقة في عام 2021 باستفتاء مجلة روسية

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

 

 

هاندا أرتشيل ..أعلنت المجلة الروسية " Ellegirl "  عن نتيجة الاستفتاء الذي أجرته بين أكثر نجمات العالم أناقة و جمال من حيث الأزياء لعام 2021، لتعد قائمة  مكونة من عدة أسماء عالمية من بينهن عدد من نجمات أتراك.

حيث دخلت الفنانة هاندا أرتشيل ضمن المذكورين  في القائمة، بل و احتلت  صدارة  القائمة  بين أكثر النجمات أناقة و الأكثر رقي من  حيث الأزياء و الملابس.

هاندا أرتشيل :

و من أكثر النجمات اللاتي يحظين دائماً بالمدح و الاعجاب من حيث الملابس، و الأزياء و الجمال الطاغي في تركيا هي النجمة الجميلة هاندا أرتشيل التي تتمتع بأكبر عدد من المتابعين بين نجوم و نجمات تركيا، إذ وصل عدد متابعيها على موقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام إلى أكثر من  25 مليون بعد عرض مسلسلها الاخير "أنت اطرق بابي".

هاندا أرتشيل :

و ذلك رغم أن البعض منن النشطاء و رواد السوشيال ميديا يؤكدون أن هاندا أرتشيل هذا  العام لم تظهر في أي اطلالات مميزة على الاطلاق، و لكن في الحقيقة أن الأناقة ليست فقط في أن  تكون الاطلالة مميزة و  غير مكررة، و لكن أن تتمتع الاطلالة بجمال ساحر، فمن الصعب أن تجد ممثلة يناسبها كل اشكال الأزياء حول العالم  و تليق بها، فجسد  هاندا أرتشيل  مرن و يكون مناسباً لأي أطلالة بأي شكل و أي  نوع.

هاندا أرتشيل :

يُذكر أن  الفنان هاندا أرتشيل عُرفت في الوطن العربي باسم سيلين من مسلسل "بنات الشمس"، ثم باسم حياة من  مسلسل "الحب لا يفهم الكلام"، و قدمت  بعد ذلك عدة أعمال  لم تحقق بهم  النجاح المطلوب، منهم "اللؤلؤة السوداء" و "حلقة" و "عزيزة"، حتى قدمت مسلسل "أنت اطرق بابي"  الذي حققت به نجاحاً كبيراً و ساحقاً و شاركها في البطولة النجم كرم بروسين.

و دخلت النجمة التركية هاندا أرتشيل من قبل قائمة أجمل  100 وجه في العالم لأكثر من مرة، و حصلت على اللقب بالفعل عام 2019 و عام 2021، متصدرة المركز السابع في القائمة و المركز الاول متفوقة على نجمات تركيا.