اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنا و هي الحلقة 1.. أحمد حاتم يعاني الوسواس القهري و التشاؤم و هنا الزاهد تعاني العنف

مسلسل أنا و هي
مسلسل أنا و هي

 

 

 

 

مسلسل أنا و هي ..تصدر مسلسل "أنا و هي"  بطولة أشرف عبد الباقي و أحمد حاتم  و  هنا الزاهد محركات  البحث على موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي،  بعدما زادت عمليات  البحث عن الحلقة  الأولى لمشاهدتها، و ذلك بعد  عرضها ليلة أمس السبت الموافق 1 يناير 2022 مع انطلاق العام الجديد على قناة "السي بي سي".

 

و تدور أحداث مسلسل "أنا و هي" حول الشاب سليم  الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم و هو يعمل في شركة أوراق مالية و يعاني من  مرض الوسواس القهري ، حيث يعاني دائماً من حالة تشاؤم غير طبيعية، و يتخيل المصائب  و  الكوارث بشكل دائم و يظن أنه مكشوف عنه الحجاب ، حيث يتخيل الأشياء السيئة، ثم تحدث فور تخيله  لها و هذه الحالة الغريبة لا تفارقه أبداً سواء كان في العمل أو  في حياته  الشخصية.

مسلسل أنا و هي :

يقطن سليم في عقار به شقة الطبيب النفسي شيرين عبد الوهاب  و الذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي في دور مشابه  جداً  لدوره في الفيلم العربي الشهير "حب البنات"، حيث يعمل الطبيب شيرين على حل الأزمات النفسية التي يعاني منها سكان العقار، و يحاول اقناع سليم بالتردد عليه للعلاج.

مسلسل أنا و هي :

كما تقطن معهم بالعقار ذاته الجميلة هند و التي تجسد دورها الفنانة الجميلة هنا الزاهد و التي تحاول الدخول لعالم الفن لتصبح ممثلة و تعمل في الوقت الحالي موديل اعلانات، و لكنها تعاني من مرض نفسي و  حالة نفسية غريبة تجعلها عنيفة بشكل زائد  فلا يمكنها تحمل ازعاج الآخرين لها ليكون ردها عليهم بشكل فوري هو الضرب و  التعنيف بقسوة ما  يسبب الاصابات  للجميع.

مسلسل أنا و هي :

 فتقرر الذهاب للطبيب شيرين لتتلقي العلاج و تحاول التحسن، و  هكذا تدور أحداث المسلسل في قالب درامي نفسي مغلف باطار كوميدي،  حيث يسلط الضوء على ثقافة العلاج النفسي و أن الامر ليس جنوناً لأن  جميعنا يعاني نفسياً و  جميعنا لديه عقدة نفسية تسيطر عليه و تتحكم في أفكاره و تصرفاته  ربما بدرجات متفاوتة  و لكن هذا ما  يحدث للجميع.

مسلسل "انا و هي بطولة  أشرف عبد الباقي و أحمد حاتم  و  هنا الزاهد و ميريهان حسين و من تأليف مصطفى حمدي و أخراج سامح عبد العزيز.