اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كاظم الساهر ينعي شقيقه الأكبر: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطاهرة"

الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

تصدر اسم الفنان العراقي كاظم الساهر محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلن كاظم الساهر وفاة شقيقه الأكبر علي جبار، الذي وافته المنية بالأمس بعد أن مر بأزمة صحية شديدة منذ شهر نوفمبر الماضي 2021، ونشر كاظم الساهر منشور ينعي فيه شقيقه، وانهالت عليه التعليقات التي تواسيه وتقدم له التعازي هو وأشقائه.

كاظم الساهر ينعي شقيقه الأكبر علي جبار 

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر خبر وفاة شقيقه الأكبر علي جبار، الذي وافته المنية بالأمس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، حيث كتب كاظم الساهر أن شقيقه على توفاه الله، ودعا له بالجنة والمغفرة.

وانهالت على الفنان كاظم الساهر الكثير من التعليقات التي يقدم فيها جمهوره ومتابعيه الدعم والمواساة، كما تلقي كاظم آلاف التعازي له وأشقائه، وقاموا بالدعاء لشقيقه المتوفي بالرحمة والمغفرة. 

حسين جبار شقيق كاظم يعلن وفاة شقيقه الأكبر 

أعلن شقيق الفنان كاظم الساهر وفاة شقيقه الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي، كما أعلن أن الحزن خيم على العائلة بعد وفاة شقيقهم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، وتلقى بعدها الكثير من التعازي وقاموا بالدعاء لشقيقه بالرحمة والمغفرة.

الموت يفجع الفنان العراقي كاظم الساهر في إخوته 

ودع الفنان كاظم الساهر شقيقه الأكبر علي جبار بعد أن وفاته المنية بالأمس الأحد 2 يناير 2022، كما كان قد ودع سابقا أحد أشقائه منذ أعوام وتحديدا في عام 2014، حيث توفي شقيقه عازف الناي في الفرقة الموسيقية، سالم جبار السامرائي، بعد أن تعرض لأزمة صحية انتقل على إثرها للمستشفى ودخل في غيبوبة. 

أبرز المعلومات عن الفنان العراقي كاظم الساهر 

يعتبر الفنان كاظم الساهر من أبرز وأهم النجوم الذين لمعوا في عالم الغناء والتلحين في الوطن العربي، وقدم العديد من الأغاني والقصائد التي ظلت حتى الآن عالقة في أذهان ووجدان الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي وليس في العراق فقط.

وعرف كاظم في الوسط الفني بإسم الساهر، ولكن اسمه الحقيقي هو كاظم جبار ابراهيم السامرائي، وله العديد من الأغاني التي برع في تقديمها للجمهور ومنها "زيديني عشقا"، "إني خيرتك فاختاري"، "كثر الحديث"، ويعتبر الفنان كاظم الساهر هو الفنان العربي الوحيد الذي قام بالغناء في القاعة الملكية ببريطانيا، ويعتبر أيضا ثاني فنان في العالم يحصل على مفتاح مدينة سيدني بعد الفنانة مادونا.

كما يستعد الفنان كاظم الساهر "القيصر" أن يحيى حفلا غنائيا مع شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم في مهرجان دبي يوم 14 يناير المقبل.