اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن والجمهور يدعون للفنانة حنان ترك ولأسرتها بالشفاء العاجل.. تفاصيل

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

تصدر اسم الفنانة حنان ترك محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلنت إصابتها هي وزوجها ونجلها بفيروس كورونا، وطالبت الفنانة المعتزلة حنان ترك من جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن والجمهور الذي تمنى لها الشفاء العاجل. 

الفنانة حنان ترك تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

الفنانة المعتزلة حنان ترك تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، تويته تعلن فيها إصابتها هي وزوجها وابنها بفيروس كورونا، وكتبت الحمد لله على أقدار الله، وطالبت من كل جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل هي وعائلتها.

وتفاعل مع تويتة الفنانة حنان ترك عدد كبير من متابعيها الذين قاموا بالدعاء لها ولعائلتها بالشفاء العاجل، كما قام عدد من نجوم الفن والإعلام بالدعاء لها ومنهم الفنانة مي كساب والإعلامي نيشان والفنان وائل عبد العزيز وغيرهم من محبي الفنانة المعتزلة الذين أرادوا مساندتها في محنتها ومرضها.

الفنانة حنان ترك تقدم بلاغ ضد حساب مزيف يحمل اسمها

أثارت الفنانة المعتزلة حنان ترك جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما نشر حساب يحمل اسمها، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذكر في المنشور تحريم الاحتفال بعيد الميلاد «الكريسماس»، وهو ما تسبب في هجوم عدد كبير من الفنانين والجمهور عليها.

وقامت الفنانة المعتزلة حنان ترك بنفي أي صلة لها أو علاقة بالصفحة المزعومة التي تحمل اسمها، وقامت على الفور بإبلاغ السلطات المختصة لتصرف مع الصفحة التي تنتحل هويتها، وقامت بشكر متابعيها لتنبها بالصفحة المزيفة، كما علقت أن المتابعين يعرفون جيدا أن هذا الكلام لا طريقتها ولا أسلوبها، وعبرت عن استيائها من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها. 

وتتمتع الفنانة المعتزلة حنان ترك بشعبية كبيرة رغم اعتزالها الفن في أغسطس عام 2012، عبر اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل"، وابتعدت قليلا لكنها عادت مجددا وشارك جمهورها مجموعة من الصور لها ولعائلتها من أمام البحر ووسط الطبيعة بالإضافة إلى تقوم بنشر آيات من القرآن الكريم.