اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز المعلومات عن الإعلامية ميرهان عمرو بعد عقد قرانها على خالد عليش

الفنان خالد عليش
الفنان خالد عليش والإعلامية ميرهان عمرو

تصدر اسم الإعلامية ميرهان عمرو محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم الإعلان مساء أمس عن عقد قران الفنان خالد عليش والإعلامية ميرهان عمرو، وانتشرت صور عقد قرانها وزفافها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يتساءلون عن ميرهان عمرو، ولذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن الإعلامية ميرهان عمرو. 

حفل زفاف الإعلامية ميرهان عمرو والفنان خالد عليش

احتفل الفنان خالد عليش الإعلامية ميرهان عمرو، بحفل زفافهم مساء أمس وسط أجواء عائلية، وقام الشيخ خالد الجندي بكتب كتابهم، ونشر الثنائي مجموعة من صور الحفل الذي أقيم في قصر البارون عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت إطلالة ميرهان عمرو على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الكثير يتساءل عنها.

إطلالة الإعلامية ميرهان عمرو في حفل زفافها على الفنان خالد عليش

انتشرت صور الإعلامية ميرهان عمرو والفنان والمذيع خالد عليش، حيث ظهرت ميرهان عمرو في حفل زفافها بإطلالة رقيقة وارتدت فستان أبيض عليه توقيع ميزون رضا، وجاء تصميمه بقصة الأوف شولدر مع فيونكة كبيرة من عند الكتف ومفتوح، وتركت شعرها مموج، وحذاء أبيض له فيونكة متشابهة من التل، وازدادت إطلالتها جمال واعتمدت على المكياج الترابي الناعم، أما عن إطلالة الفنان خالد عليش فقد ارتدى بدلة سوداء اللون مع ببيون من نفس اللون وقميص أبيض. 

إطلالة الإعلامية ميرهان عمرو والفنان خالد عليش بحفل زفافهم

أبرز المعلومات عن الإعلامية  ميرهان عمرو

ازداد البحث عن ميرهان عمرو، وهي إعلامية مصرية ولدت عام 1990 تبلغ من العمر 31 عام، وتعمل مذيعة رياضية في القناة الفضائية أون تايم سبورت، وحاليا في قناة الاهلي الرياضية، عملت في إحدى المحطات الإذاعية وفي مجال الصحافة أيضا.

وبدأ مشوار الإعلامية ميرهان عمرو في مجال الإعلام الرياضي، عندما عملت كمذيعة في قناة أون سبورت تايم، والتي تعتبر القناة الوحيدة التي تنقل حقوق منافسات الدوري المصري منذ سنوات، وبدأت ميرهان تعمل كأول مذيعة مصرية تنقل فعاليات كأس العالم.

وانتقلت ميرهان عمرو إلى قناة الاهلي الرياضية، بعد أن زادت شهرتها، وأصبحت ضمن طاقم عمل قناة الأهلي بشكل رسمي في يناير عام 2020، ولها مايقرب من ربع مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

الإعلامية ميرهان عمرو 

وأعلنت خطبتها في شهر يوليو الماضي على الفنان خالد عليش، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، إنها رسميا في الكنافة، وهو إعلان شهير للفنان خالد عليش، ونشرت بالأمس صور زفافها وعلقت أيضا، إنها بكل فخر تعلن نفسها زوجة عليش، وبدأت تنهال عليها التهاني من جمهورها ومتابعيها.