اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة عبير صبري تعلن إصابتها هي وزوجها بفيروس كورونا.. تفاصيل

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري وزوجها أيمن البياع

أعلنت الفنانة عبير صبري عن إصابتها هي وزوجها المحامى أيمن البياع بفيروس كورونا المستجد، وتدخل عبير صبرى ضمن نجوم الفن الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة بعد إصابة الفنانة حنان ترك وأسرتها، وطالبت عبير صبري من جمهورها و محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وتفاعل معها نجوم الفن والجمهور الذي تمنوا لها الشفاء العاجل. 

عبير صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

نشرت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورة لها مع زوجها المحامى أيمن البياع، كما نشرت منشور تعلن فيه إصابتها هي وزوجها بفيروس كورونا المستجد، حيث كتبت عبير صبرى على حسابها بموقع إنستجرام: "كورونا إيجابي أنا وزوجي.. الحمد لله ربنا يشفينا و يعافينا ويشفي كل مريض..ادعولنا ربنا يشفينا"، وتفاعل مع منشورها جمهورها ومتابعيها وقاموا بالدعاء لها بالشفاء العاجل. 

الفنانة عبير صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

عبير صبري تشارك كضيفة شرف في مسلسل أنا وهي

شاركت الفنانة عبير صبري كضيفة شرف في مسلسل "أنا وهى"، والذي سوف يعرض على قناة cbc خلال الأسابيع المقبلة، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

الفنانة عبير صبري تعود للعمل المسرحي بع غياب 20 عام

تستعد الفنانة عبير صبرى لعرض مسرحية "صافى وفافى" على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض بالتعاون مع الفنانة يسرا، والمسرحية من تأليف وإخراج خالد جلال، والمقرر عرضها في موسم الرياض قريبًا، حيث تعود من خلالها النجمة عبير صبري إلى العمل المسرحي بعد غياب 20 عام عن الأعمال المسرحية بعد مسرحية "دو رى مى فاصوليا" مع النجم الراحل سمير غانم.

آخر أعمال الفنانة عبير صبري 

شاركت الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، صبري فواز، والمسلسل كان من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.