اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إصابة الفنانة داليا البحيري بفيروس كورونا.. وزوجها يطالب الجمهور بالدعاء لها

الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري وزوجها حسن سامي

انضمت الفنانة داليا البحيري للفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، بعد إعلان الفنانة حنان ترك والفنانة عبير صبري بإصابتهم وأسرهم بفيروس كورونا، كما تصدر اسم الفنانة داليا البحيري محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طلب زوجها رجل الأعمال حسن سامي الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد أن أعلن عن إصابته وإصابة الفنانة داليا البحيري وأبناؤهما بفيروس كورونا. 

إصابة الفنانة داليا البحيري وزوجها بفيروس كورونا 

نشر زوج الفنانة داليا البحيري رجل الأعمال حسن سامي عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، منشور يعلن فيه إصابة هو والفنانة داليا البحيري وابناؤهما بفيروس كورونا، وأنه جاري اختبار وعمل تحليل الكورونا لباقي أفراد الأسرة، وطالب من جمهور ومحبى الفنانة داليا البحيري بالدعاء لها بالشفاء العاجل. 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يصاب فيها رجل الأعمال حسن سامى بفيروس كورونا، حيث أصيب به في شهر يونيو من العام الماضى 2020، وقام باقي أفراد الأسرة بإجراء التحاليل اللازمة وجاءت النتيجة سلبية، لم يصاب وقتها أحداً من أفراد أسرته بالفيروس.

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري 

تشارك الفنانة  داليا البحيري في الموسم الرمضاني القادم 2022، بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" والتي كانت تنشغل بتصويره في الوقت الحالي قبل إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية، نظرا إلى القضية الاجتماعية التي يناقشها المسلسل بطريقة كوميدية خفيفة يفضلها الجمهور.

كما أعلن مخرج مسلسل يوميات زوجة مفروسة أنه هذا الجزء سيكون مفاجأة للجمهور، وأنه بيجتهد مع طاقم العمل لخروج المسلسل بشكل يليق وينال إعجاب الجمهور، مثل باقي الأجزاء السابقة التي تخطت مليارات المشاهدات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وتقوم الفنانة داليا البحيري بدور البطولة في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي"، مع الفنان خالد سرحان، والفنانة شيماء سيف، والفنانة مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، سليم الترك، ياسين أمير، شريف باهر، دعاء رجب، والمسلسل من إخراج أحمد نور.