اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي الغناء.. تفاصيل

الفنان أدهم نابلسي
الفنان أدهم نابلسي

تصدر اسم الفنان أدهم نابلسي محركات البحث من قبل الجمهور، حيث قام الفنان أدهم نابلسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وإنستجرام بنشر مقطع فيديو يكشف فيه إعتزاله الغناء اليوم الإثنين، فتفاجأ الجمهور بما أعلنه الفنان أدهم نابلسي واعتزاله الغناء في سبيل إرضاء وعبادة رب العالمين، فيتمتع الفنان الأردني أدهم نابلسي بشهرة كبيرة في العالم العربي.

وأزدادت التعليقات من قبل الجمهور بعد إعلان الفنان الأردني أدهم نابلسي قرار إعتزاله الغناء، وعلق أحدهم «خطوة جريئة كتير، الله يقدرنا عليها»، وأيضا «خطوة عظيمة، ربنا يثبتك، صوتك جميل جدا في تلاوة القرآن، الله يثبتك»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مقطع الفيديو الذي نشره الفنان الأردني أدهم نابلسي وقرار اعتزاله الغناء لإرضاء وعبادة رب العالمين خلال السطور القادمة للتقرير.

اعتزال الفنان أدهم نابلسي للغناء نهائيا

قام الفنان الأردني أدهم نابلسي بالإعلان عن سعادته بإعتزاله الغناء نهائيا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و إنستجرام، وقال الفنان أدهم نابلسي عبر مقطع الفيديو الذي نشره حسابه الرسمي قائلا: «هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين».

وأضاف الفنان أدهم نابلسي قائلا: «"ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين»، وأيضا :«بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».

الفنان أدهم نابلسي

ولد أدهم دياب فريد نابلسي في الأردن عام 1993، وهو الابن الأصغر في العائلة، واشترك الفنان أدهم نابلسي في أحد برامج الغناء حتى يكشف عن موهبته، واشتهر الفنان أدهم نابلسي بأغانيه التي حققت نجاحا كبيرا في العالم العربي، فتعدت أغنية «هو الحب» 250 مليون مشاهدة منذ عرضها.