اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تعلن عودتها الفنية بعد انتهاء فترة الحداد في حفل اليونيسيف

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

 

 

دنيا سمير غانم ..تصدرت الفنان دنيا سمير غانم اليوم الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بعد ظهورها في حفل منظمة اليونيسيف بالقاهرة، و ذلك كان لتجديد التعاقد بينها و بين المنظمة بعد اختيارها من قبل لتمثيل مصر كسفيرة للنوايا الحسنة.

و ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم ببدلة رسمية باللون الأزرق الزهري المائل للتركواز، و اعتمدت في اطلالتها على المكياج الهاديء و تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

دنيا سمير غانم :

و تحدثت عن اعمالها القادمة و أكدت أنها قريباً ستستكمل تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسلها "عالم موازي" ليكون العمل جاخزاً  للعرض في شهر رمضان المقبل، و هو المسلسل الذي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير بجانب والدها الراحل الفنان سمير غانم و والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، و لكن توقف توصير العمل في اللحظات الأخيرة قبل عرضه في شهر رمضان الماضي بسبب اصابة الفنانة دنيا سمير عان بفيروس الكورونا، و  من ثم اصابة الفنان سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز، بسبب التواجد في موقع التصوير بشكل يومي.

دنيا سمير غانم :

و تعافت الفنانة دنيا سمير غانم بينما لم ينج والديها من الاصابة و رحلوا عن عالمنا منذ بضعة أشهر ، و انطلقت شائعات أكدت أن المسلسل تم الغائه تماماً بعدما اتضح أنه ليس تميمة حظ العائلة ابداً، و لكن نفت الفنانة دنسا سمير غان هذا الكلام و أكدت أن المسلسل تقريباً  جاهز للعرض و ينقصه القليل جداً لكي يُعرض بالفعل في شهر رمضان المقبل و الذي  اقترب جداً.

فيما أكدت أنها لا تعرف موعد عرض فيلمها الأخير "تسليم أهالي" و الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان هشام ماجد، حيث انتهت من تصويره منذ  فترة طويلة جداً قبل حتى مرض والديها،  ولا تعرف سبب تأجلي عرضه كل هذا الوقت.

دنيا سمير غانم :

و لكن لم تصرح دنيا عن تعاقدها على أي أعمال فنية جديدة، قد تقوم بتصويرها الفترة المقبلة بعدما خرجت من حالة حدادها.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم المعروضة على شاشة السينما كان فيلم "لف و دوران" مع الفنان أحمد حلمي و الذي تم عرضه عام  2016، فيما كانت آخر مسلسلاتها هو مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة"  و الذي تم عرضه عام  2019.