اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أزمات مها أحمد بين التصريحات و اتهامات بالفسق و الفجور الأبرز في حصاد عام 2021

مها أحمد
مها أحمد

 

 

 

 

 

 

 

مها أحمد ..نالت الفنانة مها أحمد نصيب الأسد من ازمات الفنانين في عام 2021، حيث بدأ الامر معها بعد اشعال أزمة بينها و بين نجمي مسلسل "نسل الأغراب" أحمد السقا و أمير كرارة.

حيث أدلت بتصريح نشرته في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه أنها سعيدة بما حدث معهما في مسلسل "نسل الاغراب" من تجاهل المخرج محمد سامي لنجوميتهما و تفضيل زجته الفنانة مي عمر عليهما في كل المشاهد التي جمعت بينهم، حيث كانت تتحدث طوال المشهد فيما يتلفظ أحمد السقا و امير كرارة بجمل قصيرة للغاية.

هجوم و شماتة :

و اعربت مها أحمد عن مدى سعادتها بما حدث و اعتبرته رد اعتبار لها بعد ما فعلوه معها من  تجاهل تام، حيث أنها بعد أن قامت بتخسيس جسدها بشكل كبير قلت الأدوار التي كانت تحصل عليها و هي أكثر وزناً،  فطلبت الفنانة مها أحمد من الفنان أحمد السقا أن يتوسط لها في مسلسل كان يعمل به لتحصل على دور في العمل، فاستجاب لها سريعاً و وعدها أنه سيتحدث مع المخرج، إلا أنها فوجئت بعد ذلك أن الدور اقل بكثير من اماكنياتها و شهرتها، فاعتذرت عن الدور و حين حاول الاتصال بالفنان أحمد السقا، لم يجب على اتصالاتها أبداً.

و أضافت أن الفنان أمير كرارة الذي كان يتمنى الحديث معها، حين طلبت منه مشاركته في أي عمل، تهرب من الاجابة عليها.

أزمة دلال عبد العزيز :

بعد ذلك أثارت الفنانة مها أحمد الجدل بشكل كبير بعد ظهورها في حفل لمحمد رمضان ترقص فيه بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بأيام قليلة، الأمر الذي أثار متابعيها ضدهان  لعدم مراعاة مشاعر الجزن التي تمر بها ابنتا الفنانة و كذلك الوسط الفني بأكمله على فقدان قامة فنية كبيرة.

الفسق و الفجور :

و قبل انتهاء العام ببضعة أيام تسببت مها أحمد في أزمة أخرى بعد نشرها لمقطع فيديو آخر تسبب في تقدم أحد المحاميين ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة مهما أحمد بتهمة التحخريض على الفسق و الفجور، بسب ظهورها في فيديو مسيء مع شخص ذو سمعة سيئة.