اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الأحدث علي منصة شاهد..تعرف علي موعد مسلسل «بارانويا»

موعد عرض مسلسل «بارانويا»
موعد عرض مسلسل «بارانويا»

يقدم الفنان «قصي الخولى»تجربة جديدة من نوعها في رصيده الفني،حيث يشارك بالتمثيل في مسلسله الجديد،مسلسل «بارانويا»،فهو مسلسل من اعمال شاهد الأصيلة الذي يعرض عبر شاشتها خلال الشهر المقبل،كما ان استطاعت منصة شاهد خلال الفترة الأخيرة ان تنال اعجاب الكثير من المشاهدين،وذلك من خلال ما يعرض عبر شاشتها من افلام ومسلسلات وبرامج،والتي تنفرد بها عن غيرها من قنوات تليفزيونية،كما ان ما يعرض علي شاشتها لا يعرض علي غيرها بسب انفرداها بعرض العمل.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض مسلسل «بارانويا»،قصة مسلسل «بارانويا»،أبطال مسلسل «بارانويا»،خطوات التسجيل للإشتراك في منصة شاهد الأصلية2022.

موعد عرض مسلسل «بارانويا»

يعرض مسلسل «بارانويا» عبر منصة شاهد VIP الأصلية، بدءًا من يوم 2 ديسمبر المقبل ،ومن المقرر عرض مسلسل «بارانويا» خلال شاشتها فقط.

أبطال مسلسل «بارانويا»

مسلسل «بارانويا» من تأليف وأخراج «أسامة عبيد الناصر»،وإنتاج شركة صادق الصباح،والمسلسل من بطولة الفنان قصي الخولي،والفنانة ريتا الحايك ، داليدا خليل ، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين وغيرهم من الفنانين الذي يشاركون التمثيل خلال عرض المسلسل.

قصة مسلسل  «بارانويا»

تدور احداث مسلسل  «بارانويا» حول ظهور الفنان «قصي الخولى»بشخصيتين مقسمة الي جزءين،لاعبا عن الشخصية التي يجسدها خلال عرض المسلسل وحالة من الارتياب والخوف،التي تسيطر عليه في شخصيته المختلفة في المسلسل.

خطوات التسجيل للاشتراك في باقات شاهد الاصلية

  • في البداية يتم الدخول علي موقع منصة شاهد الاصلية من خلال الرابط التالي:
  • shahid.mbc.net
  • بعد ذلك يتم انشاء حساب علي موقع شاهد،عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
  • ثم يتم الوصول الي الاشتراكات وتحديد جودة الصورة،وذلك من خلال اختيار الباقة التي تناسبك سواء كانت «أسبوعيا أو شهريًا،أو ربع سنوياً،أو سنويًا».
    بعد الانتهاء من تسجيل بريدك الالكتروني،وادخال كلمة المرور،يتم استكمال خطوات الاشتراك ودفع القيمة المطلوبة والتي تناسب نظام اشتراكك.

أسعار باقات شاهد vip

هناك ثلاث انواع من باقات شاهد،وهي باقات اسبوعية،شهرية،سنوية،وتختلف كل باقة حسب الفئة السعرية التي تندرج فيها،كما تأتي الاسعار كالتالي:

  • سعر الباقة الإسبوعية: 14 جنيه.
    الباقة الشهرية بسعر 49 جنيه.
    اما سعر الباقة السنوية 349 جنيه.