اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مايان السيد بين النقد و الاشادة في حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"

مايان السيد
مايان السيد

 

 

مايان السيد .. تصدرت الفنانة الشابة الصاعدة مايان السيد هذه الأيام تريندات موقع التواصل الاجتماعي لنشر التدوينات القصيرة تويتر بعد ظهورها بطلة في حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، حيث تردد أسمها و  تم تداوله بكشل مكثف عبر صفحات الموقع و بين حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة شديدة. 

حيث يقوم موقعنا "الوكالة نيوز" بفرز و رصد كل الأصوات و الأراء و التعليقات الموجودة على السوشيال ميديا، و ذلك بسبب أدائها المميز في مسلسل و الحكاية التي أصبحت هي بطلتها.

و أشاد رواد السوشيال ميديا بأداء مايان السيد و التي تجسد دور خديجة الفتاة الصغيرة مصابة برض التوحد و تحاول تحقيق حلمها و لكنها تعاني من رفض المجتمع لها و عدم استيعابهم لطبيعة مرضها، خاصة و هي تحاول أن تصبح ممثلة.

مايان السيد :

و بين الاشادة و الثناء على دور و  أداء مايان السيد إلا أن البعض انتقدوا أداء ميايان السيد و كذلك كاتب قصة "حلم حياتي" مؤكدين أن الكاتب لم يحاول القراءة أبداً عن تفاصيل المرض النفسي العصيب و لم يعرف ما معنى التوحد الحقيقي، و أكد البعض أن أداء مايان السيد للشخصية كان سيئاً، وربما يكون الكاتب لم يستطع اخراج كل ما يجد عليه اخراجه لذلك خرج العمل خالي من التفاصيل المهمة التي تعطي الانطباع الأاول عن مصابي  التوحد.

و في الحقيقة أن مايان السيد حققت نجاح بير بهذا الدور و التي اعتادت على هذا النجاح الذي يلاجقها غالباً في كل أعمالها، التي تشارك فيها، حيث قدمت شاركت في ثلاث مسلسلات من أنجح المسلسلات بشهر رمضا الماضي،   هما مسلسلات "لعبة نيوتن" و  "هجمة مرتدة" و "حرب أهلية".

مايان السيد :

كما انها حققت نجاحاً كبيراً في ظهورها الاول بمسلسل "ظل الرئيس" الذي شاركت فيه مع الفنان ياسر جلال و هنا شيحة و حقق هذا العمل نجاخاً ضخماً وقت عرضه في رمضان 2016.

حكاية "حلم حياتي"  من مسلسل "إلا أنا" و يشارك في البطولة  يوسف عثمان و تيام مصطفى قمر  و منة عرفة و من كتابة يوسف وجيه و من اخراج ياسمين أحمد كامل.