اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميرهان حسين تكشف عن دورها في مسلسل «ستات بيت المعادي» وموعد عرضه

مسلسل ستات بيت المعادي
مسلسل ستات بيت المعادي

يزداد البحث مؤخرا من قبل جمهور ومتابعي الدراما عن معلومات أكثر حول موعد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي» بطولة الفنانة ميرهان حسين، عبر منصة شاهد، حيث قامت الفنانة ميرهان حسين بالكشف عن موعد طرح مسلسل «ستات بيت المعادي» عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ويضاف إلى ذلك كشفها إلى اسم دورها الذي تجسده في مسلسل «ستات بيت المعادي».

ويعتبر مسلسل «ستات بيت المعادي» من ضمن الأعمال الفنية التي تنتجها منصة شاهد، ونشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بوستر  تظهر فيه بشخصيتها التي تقوم بتجسيدها في المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي» من بطولة الفنانة ميرهان حسين خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «ستات بيت المعادي»

قامت الفنانة ميرهان حسين بنشر صورة البوستر المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وكشفت الفنانة ميرهان حسين موعد عرض المسلسل الجديد «ستات بيت المعادي» الذي سوف يعرض عبر منصة شاهد يوم 9 من شهر ديسمبر الجاري.

وكشفت الفنانة ميرهان حسين عن اسم دورها الذي تجسده في مسلسل «ستات بيت المعادي» وهو اسم فاتن، وجاء مسلسل «ستات بيت المعادي» من بطولة الفنانة كندة علوش، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة تارا عماد، والفنانة ميرهان حسين، والفنان أحمد وفيق، والفنان صبري فواز، والفنانة إنتصار، والفنانة إنجي كيوان، والفنان يوسف عمر، والفنان شريف حافظ، ومن إخراج محمد سلامة.

خطوات إنشاء حساب جديد على منصة شاهد

-يقوم العميل بالتوجه إلى منصة شاهد  shahid.mbc.net، ثم يضغط العميل على زر «دخول» الذي يوجد في أعلى الصفحة على اليسار،
لينتقل العميل إلى صفحة تسجيل الدخول.

-يسجل العميل بالبريد الإلكتروني الخاص به،  ثم يدخل العميل كلمة مرور جديدة خاصة به فقط (كلمة سر)، التي يجب ألا تقل عن 6 رموز وأحرف.

-ثم يوافق  العميل على جميع الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية للموقع، ثم يضغط على زر «إنشاء حساب جديد»، حتى ينتهي من خطوات الإنشاء بكل سهولة.