اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «موضوع عائلي» بطولة ماجد الكدواني

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

يزداد البحث مؤخرا من قبل جمهور ومتابعي الدراما عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «موضوع عائلي» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، ويعرض مسلسل «موضوع عائلي» عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداث مسلسل «موضوع عائلي» في إطار عائلي كوميدي، وعند عرض الإعلان التشويقي لمسلسل «موضوع عائلي» جذب اهتمام ومتابعة عدد كبير من الجمهور والمشاهدين.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن مواعيد عرض المسلسل الجديد من أعمال منصة شاهد الأصلية والذي يحمل اسم «موضوع عائلي» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنان محمد شاهين، والفنان سماء إبراهيم، والفنان محمد رضوان، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض المسلسل الجديد «موضوع عائلي» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، عبر منصة شاهد Vip خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «موضوع عائلي»

يعرض مسلسل «موضوع عائلي» بطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنان محمد شاهين، والفنان سماء إبراهيم، عبر منصة شاهد بشكل أسبوعي لمدة ثلاثة أيام، بداية من يوم الخميس حتى يوم السبت من كل أسبوع، ويتكون مسلسل «موضوع عائلي» من 10 حلقات، وتم تصوير مسلسل «موضوع عائلي» بمشاهد تشبه مشاهد الأفلام السينمائية.

ويعد مسلسل «موضوع عائلي» التجربة الأولى للفنان ماجد الكدواني في بطولة مسلسلات درامية من إنتاج المنصات الإلكترونية، ونال مسلسل «موضوع عائلي» إستحسان وإعجاب عدد كبير من الجمهور والمشاهدين الذين يفضلون المسلسلات الكوميدية الخفيفة، وجاء مسلسل «موضوع عائلي» من بطولة الفنان محمد شاهين، والفنانة سماء إبراهيم، والفنان محمد رضوان، والفنانة الشابة رنا رئيس، والفنان طه دسوقي، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد لمتابعة أحدث المسلسلات

-يقوم العميل الذي يرغب في الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول عبر منصة شاهد.

-ثم يختار العميل الباقة التي تناسبه في الدفع له، بالإضافة إلى طريقة الدفع الأنسب.

-يدخل العميل البريد الإلكتروني للموقع الخاص به، ثم كلمة المرور.

-ثم يقوم العميل بإدخال تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص به ليتمكن من مشاهدة أجدد المسلسلات والأفلام.