اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض وأحداث الحلقة الثانية من حكاية وأنا قبلت مسلسل زي القمر

الوكالة نيوز

يعد مسلسل زي القمر في موسمه الجديد من أبرز ما يتناوله الجمهور في الوقت الحالي ، خاصة بعد عرض الحكاية الأولي من الموسم الثاني حكاية غالية بطولة الفنانة درة ، حيث يبحث عدد كبير من المهتمين بالفن والدراما المصرية عن  مواعيد عرض وإعادة المسلسل وأيضاً عن تردد القناة الناقلة لأحداثه .

بدأ عرض مسلسل زي القمر يوم 4 سبتمبر بحكاية غالية على قناة Cbc وقناة CBC دراما ، ولاقت الحكاية الأولى إعجاب وإشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم في القضايا المختلفة التي يتناولها المسلسل .

وبعد نهاية الحكاية الأولي إنطلقت أمس، السبت، الحلقة الأولى من حكاية "وأنا قبلت"، التي تعد الحكاية الثانية من الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، بطولة الفنانة أيتن عامر عبر قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء.

حكاية وأنا قبلت من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة أيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.

مواعيد عرض مسلسل وأنا قبلت بطولة أيتن عامر

يعرض المسلسل من السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc، على أن تعاد في تمام الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهر اليوم التالي ، على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساء من السبت للأربعاء، وتعاد في الساعة الخامسة صباحا، والثانية ظهرا.

الجدير بالذكر أن الموسم الذي بدأ عرضه هو الموسم الثاني من المسلسل حيث كان قد تم عرض الموسم الاول منه قبل شهر رمضان الماضي ، والذي شمل مجموعة من الحكايات وهي حكاية "حتة مني" بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و حكاية "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وحكاية "ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل زي القمر حكاية وأنا قبلت

وفي هذا الصدد ينشر الوكالة نيوز القنوات الفضائية الناقلة لأحداث المسلسل تسهيلاً على الراغبين في مشاهدته بعد عرض حلقة واحدة من الحكاية التي تقوم ببطولتها الفنانة أيتن عامر وعدد من الفنانين .

تردد قناة CBC 


القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11785
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الاستقطاب : عموديV

تردد قناة CBC دراما 


القمر الصناعي : النايل سات
تردد: 11785
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي H
معامل تصحيح الخطأ: 5/6