اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منه فضالي تشارك فى مسلسل وراء كل باب بحكاية «سكر مر».. تفاصيل

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بمشاركتها فى مسلسل وراء كل باب بحكاية «سكر مر»، وذلك قبل عرضه على شاشة التلفزيون المصري، فى الايام القادمة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل مشاركة الفنانة منه فضالي فى مسلسل وراء كل باب بحكاية «سكر مر».

منه فضالي تشارك فى وراء كل باب بحكاية «سكر مر» 

وقامت منة فضالي، بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة من سيناريو العمل، وقامت بالتعليق عليها، قائلة: « بسم الله، حدوتة سكر مر، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج محمد عبد السلام، من إنتاج شركة سينرجي: تامر مرسي»، موضحة أنها تُجسد شخصية فتاة تدعى «زينة».

والجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي، تم تكريمها في مهرجان أوسكار العرب، في دورته الخامسة، التي تم عقدها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، أول أمس، عن دورها في مسلسل «نسل الأغراب» كأفضل ممثلة في عام 2021.

منة فضالي تشارك خالد سليم ونسرين طافش في «في القلب»

انتهت الفنانة منة فضالي، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم «في القلب»، مع الفنانين خالد سليم ونسرين طافش، حيث جرى تصويره ما بين مصر والإمارات، إنها تُجسد شخصية فتاة تدعى «دنيا» حيث تتعرض للخيانة من زوجها وصديقتها.

وفى هذا الاطار،  تنتظر منة فضالي، استكمال المشاهد الأخيرة، في فيلم «ميني بار»، والذي توقف للمرة الثانية بعد إصابة الفنان نضال الشافعي، وذلك بانفجار بثقب في القولون، ليخضع بعدها لأكثر من عملية جراحية، حيث تُجسد هي دور فتاة تعمل في ملهى ليلي.

وعلى ذلك، فيلم ميني بار، من بطولة نضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، ومدحت تيخا، وشيما الحاج، وعلاء مرسي، وأمينة، ومحمد أوتاكا، وطاهر أبو ليلة، وإبرام سمير، وحسن عبد الفتاح، ومحمود فارس وعلاء زينهم، وهو من تأليف طارق رمضان وإخراج محمد الخضري.