اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل زي القمر حكاية «حتة من القمر»

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

ينتظر الكثير من متابعي مسلسل زي القمر اليوم، فهم على موعد مع الحلقة الأولى من الحكاية الجديدة من مسلسل «زي القمر»، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي موعد عرض مسلسل «زي القمر» حكاية «حتة من القمر» والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل «زي القمر» حكاية حتة من القمر والقنوات الناقلة


تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل زي القمر حكاية «حتة من القمر» مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك عبر شاشة قناة cbc.

أما بالنسبة لموعد الإعادة المقرر عرض الحلقة الأولى بها، سيكون في تمام الساعة الثانية ونصف صباحا، أما عن موعد الإعادة الثاني فسيكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا في اليوم التالي.


تفاصيل حدوتة «حتة من القمر»

والجدير بالذكر، أنه قد تم طرح البرومو الخاص بحكاية «حتة من القمر» من مسلسل «زي القمر» منذ أيام وظهرت فيه بطلة العمل الفنانة لقاء الخميسي بوحمة كبيرة في وجهها، والحكاية تدور حول فكرة التنمر على بطلة العمل بسبب الوحمة التى توجد على وجهها.

وفى هذا الاطار، تكون الحدوتة من بطولة لقاء الخميسي ومحمد العمروسي ونور محمود وأمجد عابد ومحمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، حيث يتم عرض فى هذه الأيام للفنانة لقاء الخميسي مسلسل إجازة مفتوحة والتي تشارك فيه بجانب شريف منير وسميحة أيوب ومراد مكرم ودنيا ماهر وسامي مغاوري، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.