اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا" حكاية "ويبقى الأثر".. وتردد القنوات الناقلة

مسلسل إلا أنا حكاية
مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

تصدر اسم مسلسل إلا أنا حكاية "ويبقى الأثر" محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع مسلسل إلا أنا بحكايته التي تتناول قصص إنسانية من واقع الحياة المصرية، وشهدت مسلسل إلا أنا حكاية "ويبقى الأثر" ردود أفعال إيجابية قوية، بالإضافة إلى نسبة المشاهدات كانت كبيرة التي نالت إعجاب الجمهور، لذلك يسلط موقع "الوكالة نيوز" الضوء على المسلسل، ويستعرض مواعيد عرض المسلسل وتردد القنوات الناقلة.

مسلسل إلا أنا حكاية "ويبقى الأثر"

شهد مسلسل إلا أنا حكاية "ويبقى الأثر" تفاعل كبير من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنانة نجلاء بدر، وتتناول أحداث الحكاية قضية معاناة الأم مع أبنائها ومشاكل الحياة والأزمات التي تتعرض لها بعد وفاة زوجها، والتي تحاول أن تقاومها في إطار اجتماعي شيق، بالإضافة إلى دور الفنان مصطفى درويش الذي أبدع في شخصية مختلفة عن أدواره السابقة، حيث يجسد دور الشخص الطيب الذي يحاول إرضاء والدته وإخوته، ولكنه يتفاجأ مع مرور الأحداث بأنهم طمعانين فيه ويحاولون بكل الطرق إبعاده عن زوجته وأولاده حتى يسيطروا على أمواله.

حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا 

وشارك في حكاية "ويبقى الأثر"، الحكاية السادسة من مسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني، كلا من الفنانة نجلاء بدر، والفنان مصطفى درويش، إيناس كامل، لطفي لبيب، كريم كوجاك، إلهام عبد البديع، والحكاية فكرة وتأليف يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري. 

ردود أفعال الجمهور على مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر 

تصدر مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناولت الحكاية فكرة تضحيات الأم ومحاولاتها المستمرة على استقرار حياتها مع أولادها عقب وفاة زوجها، وأيضا فكرة سيطرة الام على أموال ابنها و حياته حتى بعد زواجه، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وحاولوا متابعتها والتعليق الإيجابي على فكرة المسلسل وتسليط الأضواء على الدراما المصرية الاجتماعية الشقية.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر 

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر 

يبحث متابعي مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر على مواعيد عرض المسلسل والذي يتم عرضه حصريًا على قنوات دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، بالإضافة إلى قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

يبحث الكثير عن تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا، ويمكن من خلالها متابعة حكاية ويبقى الأثر، عن طريق كتابة التردد التالي: 12092

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.