اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد ممدوح يشكر الجميع بعد حصوله على أفضل ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي

الفنان محمد ممدوح
الفنان محمد ممدوح

وجه الفنان محمد ممدوح الشكر لكل من ساهم في النجاح الذي وصل إليه، خاصة بعد أن حصد الفنان محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل عن فيلم "أبو صدام" والذي عرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، وقدم الفنان رشوان توفيق الجائزة للفنان محمد ممدوح الذي شكره وشكر كل الجمهور والقائمين على الفيلم وأعرب عن فخره بالجائزة.

محمد ممدوح يشكر كل من ساهم في نجاحه وحصوله على جائزة أفضل ممثل

نشر الفنان محمد ممدوح مقطع فيديو للحظة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك، وقام بتوجيه الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح، ولزوجته وكل طاقم عمل فيلم أبو صدام والمخرجة نادين خان وأهله وجمهوره و لمهرجان القاهرة السينمائي.

الفنان محمد ممدوح يوجه الشكر لكل من ساهم في نجاحه 

كما أهدى الفنان محمد ممدوح الجائزة وهو على مسرح المهرجان لكل من رحلوا عن عالمنا وأولهم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الذين أثروا فيه بشكل خاص.

تصريحات محمد ممدوح عن فيلم أبو صدام 

صرح محمد ممدوح خلال لقائه عن شخصيته في فيلم أبو صدام على هامش فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي عرض على قناة "دي إم سي"، وأوضح أن شخصية "تايسون" في فيلم "أبو صدام" هي الشخصية محيرة وشبهها بالتريلا، نظرا لضخامة الشخصية التي ستتوقف على الطريق بسبب مسمار، وشرح أن شخصية الفيلم عصبية طول الوقت بسبب ظروف حياته.

الفنان محمد ممدوح مع الفنان الشاب أحمد داش

ووصف محمد ممدوح الشخصية بأنها شرسة ولكن في النهاية سيتعاطف معها الجمهور، وهذه الأدوار يتقنها الفنان محمد ممدوح فهو سبق له وأن لعب دور "سيد" في مسلسل "طريقي" والذي كان يكرهه الجمهور طول المسلسل وفي النهاية تعاطف معه.

الفنان رشوان توفيق يصف الفنان محمد ممدوح بالفنان الصادق

حصل الفنان محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل ضمن فعاليات ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي بالأمس، وسلمه الجائزة الفنان رشوان توفيق الذي أعرب عن سعادته بتقديم الجائزة له، والذي وصفه بأنه ممثل صادق، وتمنى له النجاح وتوقع أن يزداد لمعان ونجومية. 

الفنان محمد ممدوح يشكر الفنان رشوان توفيق 

موعد عرض فيلم أبو صدام بجميع دور العرض السينمائية 

ينتظر الجمهور أن يشاهد محمد ممدوح في فيلم أبو صدام، والذي حصل على جائزة أفضل ممثل بسبب دوره في هذا الفيلم، حيث يعرض فيلم أبو صدام في جميع دور العرض السينمائية اعتبارًا من يوم 22 ديسمبر الجاري، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن، ومن إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار محمود عزت.