اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كريم عبد العزيز يشكر ماجد الكدواني بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي

الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني والفنان كريم عبد العزيز

تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان ماجد الكدواني ظهر فيها سعيد أثناء تكريم صديق عمره الفنان كريم عبد العزيز فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما عبر الفنان كريم عبد العزيز عن شكره لصديقه الجدع الفنان ماجد الكدواني ووصفه بالسند.

نظرة سعادة للفنان ماجد الكدواني أثناء تكريم الفنان كريم عبد العزيز 

انتشرت صور للفنان ماجد الكدواني على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وهو سعيد بالتكريم الذي حصل عليه زميله وصديقه كريم عبد العزيز، حيث التقط أحد المصورين صورة للفنان ماجد الكدواني أثناء تكريم كريم عبد العزيز وظهر فيها وهو سعيد بصديق عمره دون التحدث، وتفاعل الجمهور مع الصورة وعلقوا على نظرة السعادة التي ظهرت على وجه ماجد الكدواني، وعبروا عن أن هذه النظرة تعبر عن الحب الصادق، وكتبوا للفنان كريم عبد العزيز "يابختك بصاحبك".

تعليق الفنان كريم عبد العزيز على نظرة الحب والسعادة من الفنان ماجد الكدواني 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ماجد الكدواني وهو سعيد بتكريم صديقه كريم عبد العزيز، حيث قام الفنان كريم عبد العزيز بنشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، وعلق عليه بتوجيه الشكر لصديق عمره ماجد الكدواني، كما وصفه بالسند والجدع.

تعليق الفنان كريم عبد العزيز على نظرة الحب والسعادة من الفنان ماجد الكدواني بعد تكريمه

تكريم الفنان كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي 

شعر الفنان ماجد الكدواني بالسعادة، بعد أن كرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 43 في حفل افتتاحه بالأمس، الفنان كريم عبد العزيز، وذلك عن مجمل أعماله ومشواره الفني والعطاء السينمائى الكبير، حيث عبر كريم عن فرحته بوجوده وسط نجوم الفن والإعلام.

أعمال الفنان كريم عبد العزيز مع الفنان ماجد الكدواني 

شارك الفنان ماجد الكدوانى مع الفنان كريم عبدالعزيز، في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث قدما سويا فيلم "حرامية فى كى جى تو"، "حرامية في تايلاند"، "نادى الرجال السرى"، البعض "لا يذهب للمأذون مرتين"، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاح كبير و استطاعوا أن يسطروا تاريخ الفن سويا.