اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

مازال خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر هاشتاج كلنا شيرين قائمة الاكثر تداولاً في مصر وبعض الدول العربية من أجل دعمها في هذه المحنة، خاصة لأن الفنانة لم تؤكد الخبر ولم يصدر منها أي رد فعل منذ إنتشار هذا النبأ الصادم، ولكن على غير العادة تجاهلت نبأ انفصالها، وقامت بالترويج لحفلها في الإمارات العربية المتحدة.

شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة البوستر الرسمي لحفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر، وكتبت: «موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني».

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب

وكان كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن زوجها حسام حبيب هو السبب في اختفائها، كما أنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، مشير إلى أن كل من حولها يريدونها أن تأخذ حريتها.

وكانت قامت الإعلامية نضال الأحمدي بتداول أنباء تؤكد فيها بانفصال شيرين بشكل رسمي وفي سرية تامة عن زوجها الفنان حسام حبيب، خاصة أنها أكدت أن هذه المرة الخبر حقيقي، والمرة السابقة التي تداولت فيها النبأ كان شائعة، لذلك صدم الجمهور، وبدأ يتسأل عن حقيقة الأمر، نظرا لأن الفنانة لم ترد على التساؤلات التي توجه لها منذ إنتشار هذه الأنباء، كما أنها لم تصرح بشيء وكذلك زوجها.

ويبدو أن الملحن عمرو الشاذلي، قرر حسم هذا الجدل المثار، ليؤكد خبر الإنفصال بطرحه أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي اسم «ملكش مكان»، وكتب: «مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال .. عمتاً أستنو الأغنية في الالبوم القادم ان شاء الله وأتمنى في النهاية انها تنول اعجابكم».

تسريب أغنية شيرين الجديدة

وقام الملحن عمرو الشاذلي برفع الأغنية الجديدة على صفحته الشخصية والتي تحمل عنوان ملكش مكان، منذ قليل، ونالت اعجاب الكثير، لتحقق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.