اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته

رشوان توفيق
رشوان توفيق

 

الفنان رشوان توفيق يعد من أبرز النجوم على مستوى السينما والدراما بالإضافة إلى المسرح، حيث أنه وبداية من فترة الستينات من القرن الماضي بدء في تجسيد الأعمال الدرامية المختلفة التي حصلت على إعجاب الجمهور وذلك من خلال الأفلام السينمائية التي حصلت على إيرادات مرتفعة.

وبالنسبة للمسرح فإنه قدم عطاء فني كبير ضمن المسرحيات التي جسد فيها دور البطولة، وخلال الفترة الحالية، وبعد أخر أزمة تعرض لها وذلك من وفاة زوجها والتي حزن على فارقها حزن شديد فإنه يتعرض لأزمة جديدة، وصلت إلى القنوات الفضائية والإعلام.

وذلك من كون ابنته أقدمت على رفع إحدى القضايا عليه، حيث أن الأمر كان في البداية من قبل زوجها و حفيدها، ومن ثم كانت تلك الدعوى القضائية من قبلها للحصول على أمواله، في حين أنه أكد أنه لا يملك سوى الهاتف الخاص به، كون منذ سنوات كان يعطي كل ما يمتلك من أموال لعائلته.

بالإضافة إلى أنه كان لا ينتظر ذلك الأمر من ابنته، حيث أنه طوال حياته كل ما كان يريده أن يكون أسرة سعيدة، وكان غير منتظر أن تصل الخلافات العائلية المادية إلى حد الدعاوى القضائية.

رشوان توفيق


من هو الفنان رشوان توفيق


كان الفنان رشوان توفيق أحد النجوم ممن تألقوا منذ ظهور السينما والمسرح حيث أنه شارك في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية بالإضافة إلى المسرحية، وذلك من خلال الموهبة التي كان يمتلكها حيث أنه تخرج من معهد الفنون المسرحية، وبدء حياته في العمل في التليفزيون.

 

وذلك بالتزامن مع نشأته، وسمحت له الفرصة بالعمل كمساعد مخرج ضمن أحد الأعمال التي حققت نجاح قوي ومن ثم أصبح مخرج برنامج "من الجاني" ، الشهير، وحصل على تلك الفرصة بعدما عمل كمساعد استديو، كما أنه حصل على أحد الأدوار في الأفلام السينمائية التي كان يتم تقديمها خلال تلك الفترة.

وذلك من فيلم "جريمة في الحي الهادئ"، ونظرا للموهبة الفنية التي كان يمتلكها نجح في تجسيد الدور الذي أسند إليه فضلا عن حصوله على إحدى الجوائز، وخلال مشواره قدم مجموعة من الأدوار المتألقة، وعلى مستوى المسرح جسد العديد من شخصيات الأدب المسرحي العالمي.

وخلال فترة الألفينات قدم العديد من الأدوار القوية ضمن عدة أعمال درامية، حققت نجاح قوي من خلال مشاركته الفنية المتألقة.

رشوان توفيق


أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته

بدأت أزمة الفنانة رشوان توفيق مع ابنته وذلك عندما تم تداول قصته على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من كون أن ابنته "أيه" الصغرى، أقدم زوجها وحفيده على رفع دعوى قضائية ضده، ومن ثم كان ذلك الأمر من قبل ابنته أيضًا بدورها.

ومن خلال إحدى الحلقات التلفزيونية، وذلك ضمن برنامج "واحد من الناس"، تحدث عن تفاصيل ما حدث له، بما اشتمل على إخبار الجمهور أسرار حياته و المأساه الحالية التي يعيشها وذلك من كونه طوال فترة حياته كان يعطي زوجته قبل وفاتها جميع الأموال التي يحصل عليها من الأعمال الفنية التي كان يقدمها.

وبعد وفاتها أراد فقط أن يعيش مع اسرته حياة سعيدة هادئه الأمر الذي جعله يعطي كل ما يملك لبناته، وخلال الأيام الماضية تفاجأ بأن زوج ابنته وحفيده أقدما على رفع دعوى قضائية ضدده ، على الرغم من أن كل ما كان يملك طوال حياته كان لأسرته.


بالإضافة إلى أنه يعيش ما وصفه بالمأساه إلا أنه لا يشعر بالغضب تجاه ابنته لأنه يعلم أن ذلك الأمر لا يصدر منها، حيث أن طيبة وتم السيطرة والتأثير عليها من قبل عائلتها لرفع تلك الدعوى القضائية، كما أنه لا يملك سوى هاتفه المحمول، وفي نهاية الأمر.


وبعد تلك الدعوى القضائية فإن الفنان رشوان توفيق يثق فى القضاء المصري العادل النزيه ضمن ما اختتم به حديثه خلال تلك الحلقة ضمن برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

 حيث أن الأسرة التي حرص على بنائها خلال السنوات الماضية، تحولت إلى مأساة يعيشها في مرحلة متأخرة من حياته حيث أنه يبلغ من العمر 88 عام.

رشوان توفيق