اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أصالة تستعد اليوم لإحياء حفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

تصدرت الفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، حيث تلتقي الفنانة أصالة نصري اليوم الأحد بجمهورها في حفل غنائي في تمام الساعة الثامنة مساءًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30 الذي بدأت يوم الاثنين 1 نوفمبر، ويستعد الكثير من الجمهور لحضور الحفل الغنائي للفنانة أصالة اليوم.

الفنانة أصالة تستعد لحفلها في دار الأوبرا المصرية

تستعد الفنانة  أصالة اليوم لحفلها الغنائي في مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وستقدم عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة والتي يفضلها الجمهور وينتظرها، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الخاصة بـ مطربين الزمن الجميل، والتي كانت قد أجرت بروفات على عدد منها قبل أيام في دار الأوبرا المصرية.

وستكون حفل الفنانة أصالة هو الحفل قبل الأخير في ختام مهرجان الموسيقي العربية، والذي سينتهي مساء غد الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بحفل غنائي للنجمة ماجدة الرومي والذي ينتظرها جمهور كبير اتي من كل أنحاء الوطن العربي لكي يستمتع بأغانيها.

فعاليات اليوم قبل الأخير في مهرجان الموسيقى العربية 

تقوم الفنانة أصالة بإحياء حفل غنائي اليوم الأحد على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويصاحبها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ويتضمن مختارات من أعمالها الخاصة بالإضافة إلى عدد من مؤلفات التراث القديم لنجوم الزمن الجميل.

أما على مسرح الجمهورية، فتقام عدة مونولوجات واسكتشات، لفرقة ساعة لقلبك بقيادة صلاح غباشى، وتقام على دار أوبرا دمنهور حفل من إحياء الفرقة القومية العربية للموسيقى، والفنان إسماعيل صادق، والفنان سعيد عثمان، والفنان محمد طارق، والفنانة أميرة أبوزيد، والفنان سامح منير، والفنانة إيناس عزالدين، بقيادة المايسترو حازم القصبجى. 

موعد ختام مهرجان الموسيقى العربية 

تلتقي الفنانة أصالة اليوم لحفل دار الأوبرا المصرية، في اليوم قبل الأخير لمهرجان الموسيقى العربية، ويقام غدا حفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي لتطل على جمهورها وبعدها يسدل المهرجان ستاره، وصرحت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، إن هذه الدورة من مهرجان الموسيقي العربية تحمل عددا من المفاجآت، خاصة أنه يعتبر من أهم المهرجانات على مستوى العالم.

ويشارك فيه مجموعة من المطربين الكبار، حيث شارك هذا العام فيه عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، منهم: سميرة سعيد وأصالة وأحمد سعد وماجدة الرومي ووائل جسار وعاصى الحلانى وجنات ومدحت صالح وعلى الحجار وعدد كبير من المطربين.