اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

تابع عدد كبير من الجمهور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43 مساء أمس الجمعة 26 من شهر نوفمبر، وخطفت الفنانة نسرين طافش أنظار متابعيها ومحبيها عند ظهورها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وشاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» بعض الصور لها، ونالت إطلالة  الفنانة نسرين طافش إعجاب عدد كبير من الجمهور.

إطلالة الفنانة نسرين طافش بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وتسعى الفنانة نسرين طافش إلى مشاركة محبيها وجمهورها بكل الأحداث والمؤتمرات والمهرجانات السينمائية التي تحضرها، بالإضافة إلى أحداث حياتها الشخصية والأماكن التي تزورها الفنانة نسرين طافش في عطلتها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول إطلالة الفنانة نسرين طافش في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43 مساء أمس الجمعة خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة الفنانة نسرين طافش بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إطلالة الفنانة نسرين طافش في مهرجان القاهرة

قامت الفنانة نسرين طافش بمشاركة صور إطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 43 مساء أمس يوم الجمعة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «إنستجرام»، وارتدت الفنانة نسرين طافش في إطلالتها بفستان باللون الأزرق مكشوف الصدر.

إطلالة الفنانة نسرين طافش بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

واعتمدت الفنانة نسرين طافش على وضع مكياج ناعم جذاب يبرز ملامح وجهها، ويضاف إلى ترك الفنانة نسرين طافش لشعرها منسدلا على كتفيها، وأكملت إطلالتها بإرتداء بعض الأكسسوارات لتناسب إطلالتها التي خطفت بها الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إطلالة الفنانة نسرين طافش بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أعمال الفنانة نسرين طافش

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش في بطولة مسلسل «جوقة عزيزة» مع الفنانة سلوم حداد، لتقوم الفنانة نسرين طافش بالعودة إلى الدراما السورية من خلال هذا العمل الدرامي الجديد، وأتي مسلسل «جوقة عزيزة» من تأليف خلدون قتلان، ومن إخراج تامر إسحاق.

ويضاف إلى ذلك أن الفنانة نسرين طافش شاركت خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021 من خلال دورها في مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، والفنان القدير أحمد بدير، والفنانة حنان سليمان، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد عز، والفنان عمرو رمزي، والفنان محسن منصور، والفنانة بسمة ماهر.