اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور..أبرز إطلالات ثنائيات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43

إطلالة الثنائيات
إطلالة الثنائيات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43

أحتفل الكثير من النجوم على السجادة الحمراء،وذلك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال43،حيث ظهر الكثير من الثنائيات علي السجادة الحمراء،ولفت الأنظار  اليهم بسبب الإطلالات المميزة التي ظهر بها الثنائيات،والتي من أبرز ذلك الثنائيات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية أبرز إطلالات ثنائيات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43.

الفنانة «رزان المغربي»وزجها رجل الاعمال«ناجي جبران»

الفنانة «رزان المغربي»وصلت برفقة زوجها رجل الاعمال«ناجي جبران»،حيث ظهرت الفنانة اللبنانية «رزان مغربي» بإطلالة مميزة،وهي ترتدي جامب سوت باللون الأصفر مفتوحة من الصدر،واعتمدت علي تسريحة الشعر السايب باللون الأشقر والقليل من المكياج،وزوجها وهو يرتدي ملابس كاجول بنطلون وقميص باللون الأسود.

الفنانة رزان المغربي وزوجها 

الفنانة «نيلي كريم»و زوجها لاعب الاسكواش «هشام عاشور»

 وصلت الفنانة «نيلي كريم»برفقة زوجها لاعب الاسكواش «هشام عاشور»،وهي ترتدي فستان باللون الأحمر بدون أكمام،واعتمدت علي تسريحة الشعر المنسدل علي الظهر،مع وضع القليل من المكياج وروج باللون الأحمر.

الفنانة «نيلي كريم»و لاعب الاسكواش «هشام عاشور»

الفنان «كريم فهمي» وزوجته داليا 

ظهر الفنان «كريم فهمي»في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43 برفقة زوجته «داليا»بإطلالة مميزة للغاية،وهي ترتدي فستان باللون الموف،واعتمدت علي فورمة شعر وايفي واسع مع وضع هير بيس علي راسها،وارتدي الفنان «كريم فهمي»بدلة فورمات باللون الاسود وقميص باللون الأبيض،و بيبونه باللون الأسود.

كريم فهمي وزوجته داليا 

الفنان «حسن أبو الروس» وزوجته «غادة والى»

وعلي غير العادة وصل الفنان «حسن أبو الروس»بإطلالة عادية وهي يرتدي بدلة مكونة من بلوفر باللون الأسود وبنطلون باللون الأسود،وبليظر منقوش،وظهر برفقة زوجته «غادة والى»وهي ترتدي فستان باللون الاسود بدون أكمام،واعتمدت تسريحة الشعر  الويفي الواسع مع وضع القليل من المكياج وبرنيطة باللون النبيتي في أسود.

حسن ابو الروس وزوجته 

الفنان «أحمد الفيشاوي»و زوجته «نادية الكامل»

ظهر الفنان «أحمد الفيشاوي» كالعادة في مهرجان القاهرة السينمائي برفقة زوجته «نادية الكامل»وهو يرتدي بدلة باللون الأسود وقميص من اللون الأبيض ونظارة شمس باللون الأسود،كما ظهرت زوجته مرتدية فستان باللون الأسود،وأعتمدت علي تسريحة الشعر الريفي الواسع الطويل باللون الأسود أيضاً.

الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته 

والجدير بالذكر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي وعروضه حتى 5 ديسمبر المقبل،كما ظهرت من ثنائيات الفنانين بإطلالات مميزة على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43،وانطلقت فعاليات المهرجان أمس،الموافق الجمعة،كرمت هذه الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الفنانة «نيللي كريم»عن مشوارها الفني،وكرمت إدارة المهرجان الفنان كريم عبد العزيز عن مجمل أعماله.