اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

أحتفل نجوم الفن مساء اليوم الجمعة، بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٣ المقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما أعتاد نجوم الفن لفت الانظار من خلال ظهورهم باطلالات مميزة ومتنوعة، وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية أبرز إطلالات الفنانات المختلفه في مهرجان القاهرة السينمائي  في دورته الـ٤٣ .

إطلالة الفنانة الاستعراضية «دينا»

‏ظهرت الفنانة دينا بإطلالة مميزة،حيث ارتدت فستان باللون الاسود التل بحمالة، ومن علي الصدر ورد باللون الذهبي، كما اعتمدت علي تسريحة الشعر السايب وحذاء باللون الذهبي، مع القليل من المجوهرات.

إطلالة  زوجة الفنان كريم فهمي

ظهرت زوجة الفنان كريم فهمي بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان باللون الموف اوف شولدر كملكات ديزني، واعتمدت علي تسريحة شعر بسيطة وهير بيس علي الشعر، مع وضع القليل من المكياج والمجوهرات.

إطلالة  الفنانة «شيرين رضا»

اعتمدت الفنانة شيرين رضا علي الظهور بإطلالة جميلة، من خلال إرتداء فستان باللون الأخضر بكم، وتسريحة شعر قصير والقليل من المكياج، وحذاء وشنطة باللون الأسود.

إطلالة الفنانة «بشرى»

ظهرت الفنانة  «بشرى» متألقة وهي ترتدي فستان طويل حمالة باللون الاسود به القليل من الاسترس، واعتمدت على تسريحة شعر سايب مع وضع القليل من المكياج بالالوان الترابية.

إطلالة الفنانة «مني زكي»

ظهرت الفنانة «مني زكي» بشكل مميز ورائع من خلال ارتداء فستان طويل مفتوح من الجنب باللون الاخضر، بدون اكمام، مع وضع القليل من المكياج بالالوان الشتاء الترابية، ودون الحاجة الي فورمة شعر.

إطلالة الفنانة «هنا شيحة»

ظهرت الفنانة «هنا شيحة» بفستان يشبه اطلالة سندريلا باللون الابيض دون اكمام، ومعصم من التل، واعتمدت علي فورمة الشعر علي شكل الكعكة، ووضع القليل من المكياج السمبل ليناسب إطلالتها.

إطلالة الفنانة «نيلي كريم»

ارتدت الفنانة «نيلي كريم» فستان باللون النبيتي الطويل الامع اوف شولدر، مع وضع مكياج وروج باللون الأحمر ، وتسريحة الشعر السايب، وارتداء حلق بالاذن واكتفت به كمجوهرات.

إطلالة الفنانة اللبنانية «رزان مغربي»

ارتدت الفنانة اللبنانية «رزان مغربي» جامب سوت باللون الأصفر مفتوحة من الصدر، واعتمدت علي تسريحة الشعر السايب باللون الأشقر والقليل من المكياج.

صور الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43