اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أبرز حضور جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلى

الفنانة الراحلة سهير
الفنانة الراحلة سهير البابلي

شيعت جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلى منذ قليل، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث توفيت الفنانة سهير البابلى مساء أمس الأحد، عن ناهز الـ 86 عام، داخل إحدى مستشفيات أكتوبر بعد تعرضها لوعكة صحية وغيبوبة سكر تسببت في دخولها العناية المركزة منذ أسابيع قليلة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة وتقديم العزاء لابنتها.

الفنان أشرف زكي من جنازة الراحلة سهير البابلى 

أبرز حضور جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلى 

حضر صلاة جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلى عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة جومانا مراد، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة رجاء حسين التي حرصت على وداع نجمة الفن والمسرح سهير البابلي، بالإضافة إلى حضور الفنان أحمد بدير، والمخرج عمر زهران، والفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود اللذان حرصا على التواجد في صلاة جنازتها مع عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

الفنانة رجاء حسين من جنازة الراحلة سهير البابلى 

تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنانة سهير البابلى قبل وفاتها 

صرحت ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلى، أن والدتها توفيت مساء أمس الأحد 21-11-2021 في تمام الساعة الخامسة مساء، داخل إحدى مستشفيات أكتوبر، مشيرة إلى أنها كانت بصحة جيدة قبل وفاتها، حيث كشفت أنها استيقظت واستعادت وعيها قبل الوفاة بما يقرب من ساعة ورددت الشهادة ثلاث مرات، وكأنها كانت تشعر بأنها ستفارق الحياة. 

الفنان أحمد بدير من جنازة الراحلة سهير البابلى
الفنانة جومانا مراد من جنازة الراحلة سهير البابلى
الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان من جنازة الراحلة سهير البابلي 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى قبل وفاتها

تعرضت الفنانة الراحلة  سهير البابلى قبل وفاتها لانخفاض شديد في السكر بالدم، والذي تسبب في نزول مياه على الرئة وحدوث جلطة، والتي أدت إلى توقف عضلة القلب، ما أدى لدخولها العناية المركزة بمستشفى في مدينة السادس من أكتوبر.

كما كشفت ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلى، عن تطورات حالتها الصحية بصورة كبيرة خلال الأسابيع الماضية، حيث أوضحت أن الحالة الصحية لوالدتها تدهورت بشكل كبير ودخلت في غيبوبة، وتوقف بعض أجزاء الجسم عن العمل.

أهم الأعمال المسرحية للفنانة الراحلة سهير البابلى 

قدمت الفنانة الراحلة سهير البابلى عدد من الأعمال المسرحية التي عشقها الجمهور وتسبب في شهرة كبيرة لها، أبرزها: "مدرسة المشاغبين، ريا وسكينة، شمشون وجليلة، سليمان الحلبي، نرجس، على الرصيف، نص أنا ونص أنت، الدخول بالملابس الرسمية، وعطية الإرهابية"، بالإضافة إلى مسلسل بكيزة وزغلول، وعدد كبير من الأعمال السينمائية.