اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد بكائها نصيحة المنتج محمد محمود عبد العزيز للفنانة دنيا سمير غانم

الوكالة نيوز

حرص المنتج محمد محمود عبد العزيز، على مساندة الفنانة دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث وجه لها نصيحة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد محمود عبد العزيز يدعم دنيا سمير غانم

نشر الفنان محمود عبد العزيز، صورة الفنانة دنيا سمير غانم من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا التالي:  " أنا مقدر النظرة دى تماما وفاهمها جدا جدا و كان نفسى أكون إيجابى وأقولك تعملى إيه عشان تعدى المرحلة دى، بس للأسف أنا أصلا مش عارف أعديها لحد دلوقتى لكن النصيحة الوحيدة هي الصبر وأننا نحاول نعمل اللى يفيدهم و يوصلهم لحد ما نقابلهم تانى ان شاء الله".

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديها

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي رامي رضوان كان قد حرص على تقديم الدعم الكامل لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديها الراحلين الفنان القدير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث قام بنشر مقطع فيديو لزوجته لحظة التكريم من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم خلال حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم مساء يوم الإثنين.

وأبرز رامي رضوان خلال مقطع الفيديو كلمة زوجته دنيا سمير غانم، التي دخلت في حالة كبيرة من البكاء ولم تستطع بسببها تكملة جملتها، حيث قالت :«بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه».

حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

حضر حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم والنجمة إلهام شاهين والفنان محمود حميدة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.

رسالة شكر من دنيا سمير غانم إلى الجمهور

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد وجهت رسالة شكر إلى أصدقائها ومحبيها ومتابعيها من الجمهور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم السبت الماضي الموافق 14 اغسطس لعام 2021 الجاري.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة شكرت فيها جمهورها وأصدقائها على مساندتهم ودعواتهم لها ولاختها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

قالت دنيا في منشورها التي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: "شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب .. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يارب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا".

اول تعليق من دنيا سمير غانم لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز

ولم تكن هذه هى الرسالة الأولى التي تكتبها الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد ولحقت بزوجها الفنان القدير سمير غانم.

وقالت دنيا سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، عدد من الكلمات والعبارات المؤثرة للغاية، وكان من بينهم أنها أصبحت يتيمة بعد رحيلهما.

وكتبت دنيا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي».

أضافت دنيا سمير غانم قائلة التالي: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

تابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

وختمت دنيا قائلة: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

سمير غانم ودلال عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الراحل سمير غانم كان قد رحل رحل عن عالمنا في 20 مايو لعام 2021 الجاري، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بينما غادرت عالمنا الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس 2021 بعد صراع مع المرض منذ إصابتها أيضا بني الفيروس.