اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري بالحجاب في أحد المساجد.. صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تداولت صورة للفنانة ياسمين صبري وهى مرتدية الحجاب في أحد المساجد خارج مصر، فور نشر الفنانة الصورة عبر  حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وفور إنتشار الصورة بشكل واسع تسأل الجمهور عن حقيقة ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، لتستقبل عدد من التعليقات المتناقضة من عدد من قبل المتابعين ما بين مؤيد ومعارض، وفي الصور التالية نوضح الحقيقة.

ياسمين صبري بالحجاب

حرصت الفنانة ياسمين صبري على نشر بمقطع فيديو وهي تتجول داخل أحد المساجد خارج مصر، ومن خلال الصور التي ارفقتها عبر صفحتها اتضح أنها داخل مسجد آيا صوفيا المسجد المشهور في تركيا، وكتبت بجانب الصورة، قائلة: «الله».

ياسمين صبري بالحجاب
ياسمين صبري بالحجاب

وبذلك نقول أن ياسمين صبري لم  ترتدي الحجاب، وأنها قامت بوضع غطاء الرأس على شعرها من أجل تواجدها بمكان مقدس ليس أكثر.

ياسمين صبري في برنامج أنس

وكانت أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل الأيام الماضية بعدة تصريحات مع الإعلامي أنس بوخش، منها مدى علاقتها مع الله سبحانه وتعالى، حيث قالت:  «أخاف أعمل حاجة أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايماً بقول كده هو ده يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها، وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها أنا عند حسن ظن عبدي بي».

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري، تعيش فترة عصبية من الإنتقادات التي توجه لها حول حياتها الشخصية، خاصة بعد خلافها مع والداها، الذي اتضح للجمهور، نظرا لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.